أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب 2024

افتتح حفل جوائز غولدن غلوب Golden Globes في دورته الـ81 موسم جوائز التلفزيون والسينما لهذه السنة. 
العام الماضي شكل عام العودة إلى الفخامة وروح الغلامور في هوليوود بعد توقف بسبب الوباء. وهذه السنة عاد النجوم إلى السجادة الحمراء بشكل أقوى وأكثر فخامة. فارتدت النجمات تصاميم بديعة مرصعة ومزينة. 


مارغو روبي Margot Robbie


الممثلة الأسترالية مارغو روبي اختارت إطلالة من وحي فيلم باربي الذي قامت ببطولته. فارتدت فستانا مرصعا بالترتر باللون الزهري الفاقع من أرماني Armani. ونسقته مع وشاح من الشبك مزموم على شكل كشاكش انسدل فوق ذراعيها. 

 

روزاموند بايك Rosamund Pike


الممثلة روزاموند بايك اختارت إطلالة من أرشيف ديور Dior. فارتدت فستانا متوسط الطول مع تنورة منتفخة وأكمام طويلة مطرزة بأنماط الزهور. وأكملته مع قبعة ينسدل منها شبك يغطي الوجه بتصميم يشبه التفاحة. 

 

جنيفر لورينس Jennifer Lawrence


الممثلة جينيفر لورانس لجأت أيضا إلى ديور Dior من أجل إطلالتها فارتدت فستانا أسود اللون بتصميم إغريقي الطابع شديد البساطة والنعومة. 

 

تايلور سويفت Taylor Swift


المغنية تايلور سويفت اختارت إطلالة براقة باللون الأخضر. حيث ارتدت فستانا بقصة مستقيمة مرصع بكامله بالترتر من غوتشي Gucci

 

نتالي بورتمان Natalie Portman


الممثلة نتالي بورتمان اختارت إطلالتها من ديور Dior وتحديدا من مجموعة الهوت كوتور للدار. فارتدت فستانا بحمالات رفيعة وتنورة واسعة مزين بكامله بالترتر الذي تتدرج ألوانه من الفاتح في الأعلى إلى الداكن في الأسفل. 

 

دوا ليبا Dua Lipa


المغنية دوا ليبا ارتدت فستانا من سكيابارللي Schiparelli بتصميم يشبه ذيل الحورية. أتى الفستان أيضا مزينا بأنماط ذهبية عند الصدر والوركين. 

ما رأيك أن نتذكر أجمل إطلالات النجمات في الغولدن غلوبز على مدى عقد من الزمن

 

جوليان مور Julianne Moore


الممثلة جوليان مور اختارت اللون الأحمر القاني لإطلالتها التي أتت من ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta. فارتدت فستانا من دون أكمام مع تنورة منتفخة واسعة تصل إلى الأرض. 

 

جينفر لوبيز Jennifer Lopez

المغنية جنيفر لوبيز اختارت إطلالة شديدة الأناقة من Nicole + Felicia Couture حيث ارتدت فستانا باللون الزهري الفاتح عانق جسدها الرشيق وبرز جمال قوامها الممشوق و معه كاب ينسدل عن الكتفين مزين بالزهور ثلاثية الأبعاد وذيل طويل. 


جنيفر أنيستون Jennifer Aniston


الممثلة جنيفر أنيستون اختارت إطلالتها من دولتشي أند غابانا Dolce and Gabbana وارتدت فستانا ضيق القصة مع ياقة على شكل قلب. 

 

بري لارسون Brie Larson


الممثلة بري لارسون اختارت إطلالة ناعمة من وحي الخمسينيات من برادا Prada. حيث ارتدت فستانا بلون اللافندر الفاتح متوسط الطول مع تنورة منتفخة. 

 

ريز وذرسبون Reese Witherspoon


ارتدت إطلالة كلاسيكية من مونيك لويلهير Monique Lhuillier عبارة عن فستان أسود اللون مع عقدة  باللون الزهري عند الصدر. 

 

أميركا فيريرا America Ferrera


اختارت فستانا فضي اللون من دولتشي أند غابانا Dolce and Gabbana تميز بقصة مستقيمة وبأنه مرصع بحجارة كبيرة وأنماط متداخلة. 


إيل فاننغ Elle Fanning


الممثلة الشابة إيل فاننغ اختارت إطلالة فينتاج من تصميم بيار بالمان Pierre Balmain باللون العاجي. فارتدت فستانا من دون أكمام مع عقدة متوسطة الحجم عند الصدر وتنورة تنسدل واسعة نوعا. 


هايلي ستاينفيلد Hailee Steinfeld


اختارت إطلالة من وحي هوليوود القديمة فارتدت فستانا مستقيم القصة من برادا Prada باللون الزهري ينسدل منه كاب 

 

جيليان أندرسون Gillian Anderson


ارتدت الممثلة جيليان أندرسون فستانا أنيقا أبيض اللون من غابريلا هيرست Gabriela Hearst تميز بتطريز بارز لأنماط الزهور. 

 

هايدي كلوم Heidi Klum


اختارت عارضة الأزياء هايدي كلوم فستانا شديد الفخامة باللون الأحمر من صوفي كوتور Sophie Couture تميز بشق كبير عند الساق تزينه ثنيات وكسرات مجموعة في أعلاه تبرز جمال التنورة المنتفخة .


إليزابيث بانكس Elizabeth Banks


اختارت إطلالة أنيقة قوامها فستان أسود مرصع بالكامل من دولشتي أند غابانا Dolce and Gabbana يتميز بقصة مستقيمة وخصر محدد. 

 

ميريل ستريب Meryl Streep


الممثلة ميريل ستريب اختارت بدلة مؤلفة من جاكيت سوداء اللون مزنية بالترتر وتنورة طويلة من الترتر أيضا من فالنتينو Valentino ونسقتهما مع بلوزة من الساتان الأبيض. ليس هذا فحسب بل أكملت إطلالتها بارتداء نظارات بعدسات داكنة. 

 

للمزيد من إطلالات النجمات في غولدن غلوب اقرئي فساتين خطوبة من وحي نجمات الغولدن غلوب 2023

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات