نبيلة عبيد تكشف تفاصيل الحالة الصحية لفادي إبراهيم بعد بتر ساقه

حرصت الفنانة نبيلة عبيد، على طمأنة جمهورها على الحالة الصحية للفنان اللبناني فادي إبراهيم، بعد تعرضه لأزمة صحية أدت إلى بتر إحدى ساقيه بسبب معاناته مع الفشل الكلوي.

وكتبت نبيلة عبيد، منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت قائلة: اطمأنيت تليفونيًا على صحة الزميل الفنان اللبناني بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرا في بيروت.. وأسعدني بخبر قرب تعافيه وعودته إلى نشاطه المعتاد.

وتابعت نبيلة عبيد: فادي ممثل عملاق تعاونا سويًا في مسلسل البوابة الثانية وأتمنى أن يجمعنا عمل فني من جديد في القريب العاجل.

نبيلة عبيد عن لقب نجمة مصر

سبق، وتحدثت نبيلة عبيد خلال تصريحات تلفزيونية عن تفاصيل تقديمها قصة حياتها، قائلة: دينا الشربيني كانت عرضت أنها تعمل قصة حياتي، ولكن أنا اللي هعمل قصة حياتي ولكن مش دراما وأنا اللي هحكيها تفاصيل المجهود الفني، أنا كنت بتحمل كتير أوي ولما وصلت لكل ده كان بالتعب.

آبرز أعمال نبيلة عبيد

ويعد من آبرز أعمالها الفنية هو مسلسل سكر زيادة الذي تم عرضه عام في موسم رمضان لعام 2020، الذي دارت أحداثه حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعان ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن الآن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا وشارك في العمل مجموعة من الأبطال المتميزة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : نبيلة عبيد ترفض تجسيد دينا الشربيني سيرتها الذاتية .. وتكشف عن آخر أعمالها!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب