تامر عاشور يوجه رسالة رومانسية لزوجته نانسي نور

حرص الفنان تامر عاشور علي تهنئة زوجته الإعلامية نانسي نور بمناسبة عيد ميلاده وذلك عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" .

رسالة تامر عاشور لزوجته

نشر تامر عاشور صورة تجمعه مع زوجته وعلق "مش عارف اشكرك على ايه ولا ايه ..ربنا يخليكي ليا وميحرمنيش منك ابدا ويحفظك"

تفاعل رواد السوشيال ميديا مع المنشور وتمنوا لتامر عاشور وزوجته السعادة والاستقرار في حياته.

يذكر ان احتقل تامر عاشور بزواجه على الإعلامية نانسي نور مساء الثلاثاء 10 أكتوبر، في أحد الفنادق الشهيرة بوسط البلد، واقتصر الحفل على الأقارب والأصدقاء المقربين.

معلومات عن نانسي نور

الجدير بالذكر ان تخرجت نانسي نور في كلية إعلام القاهرة عام 2012، وبدأت نانسي مسيرتها الإعلامية من خلال مشاركتها برنامج في عز الشباب، الذي أذيع عبر قناة روتانا مصرية وشاركت في تقديمه دينا الشربيني وياسمين عز و شيماء صابر ودانا مدحت. 

انتقلت للعمل في قناة eXtra news التابعة لقنوات CBC بعد ذلك و من البرامج التي قدمتها هنا العاصمة، ما وراء الحدث، هذا الصباح، وعصر الشباب إلى جانب نشرات الأخبار على شاشة CBC.

ظهرت نانسي نور في أعمال درامية أكثر من مرة ايضا مثل عام 2014 ظهرت في مسلسل سراي عابدين للنجمة يسرا وفي 2018 ظهرت بشخصية مذيعة أخبر في مسلسل عوالم خفية للنجم عادل إمام.

تامر عاشور تزوج مرة واحدة من فتاة تدعى سمر أبو شقة، عام 2017 الا انهم انفصلا سريعا بعد أقل من شهر من الزواج، وأشار عاشور في ذلك الوقت إلى أن سبب الانفصال يعود لعدم وجود تفاهم بينهما ولكنهم أنجبا ابنتهما الوحيدة.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا فتاة تنهار من البكاء بسب تامر عاشور .. اعرفي القصة!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب