أبرزهم محمد منير وتامر عاشور .. تعرف على نجوم وأماكن حفلات رأس السنة

يستعد عدد كبير من نجوم الطرب والغناء من مصر والوطن العربي لإحياء حفلات غنائية ضخمة احتفالًا برأس السنة الميلادية 2024 في مناطق متفرقة في مصر وبعض الدول العربية، لهذا يتصدر محركات  البحث الآن أماكن حفلات رأس السنة 2024، وهذا ما نرصده إليكم خلال السطور التالية.

أماكن حفلات رأس السنة 2024

جاءت خريطة حفلات نجوم الغناء والطرب احتفالًا برأس السنة 2024 كالآتي:

تامر عاشور:

يستعد النجم تامر عاشور لإحياء حفل غنائي ضخم في يوم الجمعة الموافق 22 ديسمبر في أحد المولات التجارية الشهيرة بطريق القاهرة-الإسكندرية الصحراوي، تم طرح تذاكر الحفل بأسعار مختلفة، حيث بلغت تكلفة التذاكر للفئة الأولى 510 جنيهًا مصريًا، وللفئة الثانية 360 جنيهًا مصريًا، سيقدم تامر عاشور خلال الحفل مجموعة من أغانيه الشهيرة القديمة والحديثة.

عاصي الحلاني - وليد توفيق:

يستعد النجمان اللبنانيان عاصي الحلاني ووليد توفيق لإحياء حفل غنائي ضخم في 31 ديسمبر في إمارة أبو ظبي بالإمارات، احتفالًا بليلة رأس السنة 2024. ستكون هذه الليلة استثنائية حيث سيجتمع نجوم لبنان في حفل واحد.

محمد منير - فريق مسار إجباري:

في ليلة خاصة، سيجتمع النجم محمد منير وفريق مسار إجباري في حفل غنائي واحد في 31 ديسمبر بمدينة الشيخ زايد.

تامر حسني:

سيحيي النجم تامر حسني حفلين غنائيين في تركيا والإمارات العربية المتحدة احتفالًا برأس السنة 2024، سيكون الحفل الأول في تركيا يوم 30 ديسمبر، والحفل الثاني في إمارة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة في 31 ديسمبر.

وائل جسار - عمر كمال:

سيحيي النجم اللبناني وائل جسار حفل رأس السنة 2024 في أحد الفنادق الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر، وسيشاركه النجم الشعبي عمر كمال في هذا الحفل.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : فتاة تنهار من البكاء بسب تامر عاشور .. اعرفي القصة!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب