معاطف شتوية للمحجبات تخفي عيوب الجسم.. ارتديها مثل الفاشينيستا

اذا تحدثنا عن موديلات المعاطف الشتوية الرائجة هذا الموسم، فالقائمة طويلة وتتسع لكافة الستايلات الكلاسيكية والعصرية الشبابية، والفيصل هنا هو أن نختار الموديل المناسب لشكل الجسم، والذي يساعد في إخفاء عيوبه وعدم الإكتفاء بإتباع موضة معينة قد تنتهي وتترك لنا في خزاناتنا قطع تشغل مساحات من دون الإستفادة منها.


من هنا أردنا أن نستعرض لكِ أجمل موديلات معاطف شتوية أحدث موضة تألقت بها مؤخراً الفاشينيستا المحجبات، ونخبرك بنصائح لإختيار التصميم الذي يخفي عيوب جسمك، شاهدي الصور واستوحي منهن أفكار ملهمة لتنسيقها بكل أناقة.


معاطف شتوية فرو للمحجبات النحيفات

تعتبر المعاطف الفرو من مكملات الأناقة الشتوية، وقد كانت نجمة عروض الأزياء الجاهزة لشتاء 2024، تبنت هذه الصيحة الفاشينيستا المحجبة سهى والتي اختارت معطف رمادي متوسط الطول تميز بقصته الواسعة، ونسقته مع إطلالة مونوكروم سوداء، وانتعلت بوت أسود مصمم برقبة طويلة وكعب رفيع، يمكنك إكمال هذه الطلة بحقيبة برغندي.

تناسب المعاطف الشتوية المصممة من الفرو الوثير النحيفات وصاحبات الأكتاف غير العريضة حيث تساهم في إكساب الجسم مظهر أعرض.

اكتشفي أيضاً أسرار تنسيق المعطف الجملي في شتاء 2024 مثل الفاشينيستا المحجبات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha سهى (@sohamt)


معاطف شتوية لطويلات القامة

تحتل المعاطف الطويلة الماكسي الصدارة هذا الشتاء، وتسابقت الفاشينيستا المحجبات في ارتداءها بطرق رائعة، ومن بينهن مؤثرة الموضة الشهيرة سمر شاكر والتي اختارت معطف رمادي Oversized مزود بأزرار على الجهتين، نسقته مع توب أبيض وبنطال Flared بحواف غير مشذبة، وزينت رأسها بطرحة بيضاء واختارت الحذاء من نفس اللون، وحملت حقيبة دلو صغيرة جمعت بين اللونين الأسود والرمادي.

نرشح المعاطف الماكسي التي ينتهي طولها عند الكاحل أو يغطيه لطويلات القامة، فعلى القصيرات تفادي هذه الصيحة خاصة الموديلات المصممة بقياسات واسعة وأكتاف عريضة.


معاطف شتوية تزيد عرض الكتفين

تبني موضة المعاطف الشتوية المصممة بياقات عريضة وأكتاف بارزة لتزيدي من عرض كتفيك النحيلين، اختاري معطف بني داكن طويل ونسقيه على طريقة الفاشينيستا نعيمة بيجوم مع كنزة سوداء بياقة عالية وبنطال رمادي مستقيم القصة عالي الخصر وزيني خصرك بحزام أسود، واعتمري طرحة سوداء سادة، هذه الإطلالة الراقية تناسبها أكسسوارات سوداء، اكمليها ببوت مدبب وحقيبة متوسطة الحجم.

يناسب هذا المعطف النحيفات وصاحبات الجسم الكمثري حيث تخلق توازناً بين منطقة الكتفين غير العريضة ومنطقة الفخذين الممتلئة والعريضة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Naima Begum (@naimabegum_)


معاطف جلد لصاحبات الصدر الصغير

كما الجاكيتات، برزت هذا الموسم موضة المعاطف الجلد المصممة على طراز الـ Biker Jackets  والتي تتميز بياقاتها العريضة، وهى من القصات المناسبة لصاحبات الصدر الصغير، سيعجبك المعطف الأسود متوسط الطول الذي ظهرت به الفاشينيستا حنين الصيفي ونسقته مع توب وتوربان باللون الأسود، وارتدت بنطال جينز أزرق فاتح، وانتعلت سنيكرز بيضاء، واكملت اللوك بحقيبة Saddle من ديور Dior.


معاطف شتوية تخفي البطن البارز

حظيت المعاطف الشتوية المصممة بقصات تلتف حول الجسم Wrap Coats بحضور كبير على منصات العروض خاصة الموديلات الطويلة الواسعة، يساعد هذا الستايل في إخفاء عيوب الجسم خاصة منطقة البطن البارز، نرشح لكِ المعطف الرمادي الداكن المصمم بياقة رفيعة ويتسع عند منطقة الخصر والأرداف، نسقيه على غرار الفاشينيستا خولة بوميشولي مع قميص أبيض، واختاري البنطال والطرحة والبوت باللون الأسود الملكي، وتممي أناقتك بحقيبة صغيرة باللون الكاكي.


معاطف شتوية لجسم الساعة الرملية

كانت المعاطف الشتوية المصممة بحزام يشد الخصر من الصيحات الرائجة على مدرجات عروض الأزياء الجاهزة، اعتمدي هذا الستايل في حال كنتِ تملكين جسم الساعة الرملية لأنه يساعد في تسليط النظر إلى منطقة الخصر النحيل التي يتميز بها هذا الجسم، من جهتنا لفتنا المعطف الخفيف مزدوج الصدر Double Breasted Coat المميز بلونه الأخضر الكاكي الذي ظهرت به مؤخراً الفاشينيستا دلال الدوب، والذي نسقته مع توب بيج بياقة عالية وبنطال كاكي، واعتمرت طرحة بيضاء، واكملت اللوك بحذاء وحقيبة باللون الجملي.

قد يهمك أيضاً الاطلاع على أفكار للارتداء وتنسيق ملابس محتشمة للمحجبات موضة شتاء 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub 🕊 (@dalalid)


 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات