عمرو دياب يحتفل بالعام الجديد بحفل ناجح بالرياض

احتضن مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي يوم أمس في 28 ديسمبر، حفلًا ناجحًا للفنان عمرو دياب، ضمن فعاليات موسم الرياض بنسخته الرابعة، احتفالاً بالعام الجديد.

عمرو دياب يمتع جمهور مسرح أبو بكر سالم

عمرو دياب أختار أغنية "يا أنا يا لا" في بداية الحفل، التي تفاعل معها الجمهور بحماس كبير ورددوا معه كلمات الأغنية. كما غنى مجموعة من أغانيه الشهيرة ومنها "وياك" "تملي معاك" "برج الحوت" وجديده " يا قمر" وغيرهم من الأغاني.


وأحيا دياب حفلاً، ضمن مهرجان ميدل بيست الرياض 2023 من ساوندستورم، الخميس الماضي، أكبر مهرجان للموسيقى في الشرق الأوسط، الذي شهد على مدار أيامه الـ3 مشاركة 200 فنان عربي وعالمي.

عمرو دياب يغني من ألبومه "مكانك" بالرياض

وواكب الحفل، احتفال الهضبة مع جمهوره، بطرح ألبومه الجديد بعنوان "مكانك"، الذي يعود به دياب للألبومات الغنائية بعد آخر ألبوم «يا أنا يا لأ» 2020.

ويتضمن 12 أغنية جديدة، وتصدر عمرو دياب للعام الخامس على التوالي قائمة الفنانين العرب الأعلى استماعاً عبر تطبيق أنغامي للموسيقى.

عمرو دياب يطلق أغاني ألبوم "مكانك"

بالتزامن مع حفله في السعودية، بدأ عمرو بإطلاق أغاني ألبومه الجديد "مكانك" والذي يتضمن 12 أغنية منذ ظهر اليوم، بمعدل أغنية كل ساعة على تطبيق أنغامي.

وأطلق حتى الآن 9 أغاني، حيث شارك مقاطع منها على إنستقرام وشوق المتابعين من خلالها، وهي "بيوحشنا - سلامك وصلّي - معرفش حد بالاسم ده - ظبط مودها - واخدين راحتهم، مكانك، يا قمر، لوحدنا، الكلام ليك".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على محمد عبده وعمرو دياب وأصالة وأحلام .. إليكِ أهم الحفلات برأس السنة في الرياض

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب