هل يشهد عام 2024 زواج جديد لعمرو دياب؟ خبيرة التاروت تكشف الأمر

كشفت خبيرة التاروت بسنت يوسف عن توقعاتها للفنان عمرو دياب خلال عام 2024.

هل سيتزوج عمرو دياب في 2024!

حيث خلال لقاء خبيرة التاروت بسنت يوسف في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، قالت تنباءات التاروت عن النجم عمرو دياب قائلة : "صحة الفنان عمرو دياب تكون جيدة، وعلى الصعيد العاطفي، فلن يحدث زواج لأن أوراق التاروت تكشف عن تمتعه بالحرية "ومفيش حرية مع الجواز".

وأضافت بسنت يوسف "إذا حدث زواج فسيكون بشكل مفاجيء للناس وله هو أيضًا.. بمعنى انه سيتفاجأ بانه يتخذ قرار الزواج".

آخر أعمال عمرو دياب 

ويستعد الفنان عمرو دياب لحفل جماهيري ضخم، سيُقام غدًا، حيث كشفت الصفحة الرسمية لموسم الرياض عن حفلة استثنائية للفنان عمرو دياب يغني فيها باقة من أجمل أغنياته بالرياض.
حيث أعلن الحساب الرسمي لموسم الرياض في منشور على "إكس": ليلة عمرو دياب، حفلة استثنائية في الرياض بأغانيه الرائعة وإحساسه العالي"، حيث أن مسرح أبو بكر سالم سيحتضن الحفل المنتظر لعمرو دياب يوم 28 من الشهر الحالي ديسمبر 2023.

كما يستعد الهضبة لطرح البومه الجديد والذي يحمل اسم "مكانك"، واحتل عمرو دياب مع اسم ألبومه المركز الأول في قائمة الكلمات الأكثر رواجًا، ويعد الألبوم مفاجأة لجمهور عمرو دياب مع اقتراب مطلع عام 2024.

وقد روج الهضبة للألبوم بنشرالبرومو الدعائي عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات " إنستجرام"، ظهر خلاله بلوك جديد وفي الخلفية صوته وهو يردد إحدى كلمات أغاني ألبومه الجديد، وعلق قائلا " مكانك ..ألبوم جديد قريباً".

ولاقي البرومو الدعائي لألبوم "الهضبة" تفاعلاً واسعاً، ولاسيما من قبل متابعيه الذين عبرو عن مدى سعادتهم بالألبوم الجديد، وذلك من خلال مجموعة من التعليقات جاءت كتالي.. " فرحة كأنها عيد"،" ياريت ينزل كله مرة واحدة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على محمد عبده وعمرو دياب وأصالة وأحلام .. إليكِ أهم الحفلات برأس السنة في الرياض

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب