"مكانك" يتصدر الترند .. عمرو دياب يطرح ألبومه الجديد

أعلن الفنان عمرو دياب عن قرب طرح ألبومه الجديد الذي يحمل اسم " مكانك".

عمرو دياب يتصدر الترند

حيث تصدر النجم الكبير عمرو دياب ترند موقع التواصل الاجتماعي "إكس" بعد أقل من ساعة من إعلانه قرب طرح البومه الجديد والذي يحمل اسم "مكانك".

واحتل عمرو دياب مع اسم ألبومه المركز الأول في قائمة الكلمات الأكثر رواجًا، ويعد الألبوم مفاجأة لجمهور عمرو دياب مع اقتراب مطلع عام 2024.

وقد روج الهضبة للألبوم بنشرالبرومو الدعائي عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات " إنستجرام"، ظهر خلاله بلوك جديد وفي الخلفية صوته وهو يردد إحدى كلمات أغاني ألبومه الجديد، وعلق قائلا " مكانك ..ألبوم جديد قريباً".

ولاقي البرومو الدعائي لألبوم "الهضبة" تفاعلاً واسعاً، ولاسيما من قبل متابعيه الذين عبرو عن مدى سعادتهم بالألبوم الجديد، وذلك من خلال مجموعة من التعليقات جاءت كتالي.. " فرحة كأنها عيد"،" ياريت ينزل كله مرة واحدة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

ويمثل ألبوم "مكانك" عودة للفنان عمرو دياب للألبومات مجددًا بعد آخر ألبوماته "يا أنا يا لأ" والذي طرحه عام 2021، وسوف يطرحه قريبًا عبر تطبيق "أنغامي" للموسيقى.

عمرو دياب يشارك مهرجان ميدل بيست ساوندستورم 2023

افتتح النجم عمرو دياب أمس الخميس مع كل من الفنانة اللبنانية إليسا، والدي جي الأسكتلندي كالفين هاريس، والفريق الأمريكي ميتاليكا، ومغني البوب الأفريقي ويز كيد، مهرجان ميدل بيست ساوندستورم 2023.

ويقام مهرجان ميدل بيست ساوندستورم 2023 على مدار ثلاثة أيام، من اليوم الخميس الموافق 14 إلى يوم السبت 16 ديسمبر 2023، ويضم أكثر من 200 فنان من جميع أنحاء العالم، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على الدي جي الأسكتلندي كالفين هاريس يفاجأ عمرو دياب ويشعلون الأجواء ‏في ساوند ستورم

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب