بعد عام 15.. كريم عبد العزيز ومنى زكي يعودان للعمل معًا

أعلن المخرج طارق العريان خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى سعيد جميل تفاصيل فيلمه الجديد لعب عيال، والذى يعيد التعاون بين منى زكي وكريم عبد العزيز بعد غياب 15 عامًا منذ آخر أعمالهما ولاد العم.

فيلم لعب عيال

أوضح طارق العريان أحداث الفيلم مؤكدًا إن فيلم لعب عيال تدور أحداثه عن العلاقة بين الرجل والمرأة ويسلط الضوء على قصة الفتور بين الرجل والمرأة بعد زواج أكثر من 15 عامًا، حيث يناشد العمل الأزواج التضحية وسير الأمور من أجل استمرار الحياة، فهو عمل درامي لايت كوميدي.

يذكر ان عرض مؤخرًا للفنان كريم عبد العزيز مسرحية السندباد. 

يشارك في بطولة مسرحية "السندباد" كل من كريم عبد العزيز ونيللي كريم وبيومي فؤاد ومصطى خاطر وشيماء سيف، وتعرض على مسرح محمد العلي داخل بوليفارد سيتي، من 18 إلى 28 ديسمبر.

تدور أحداث المسرحية، حول هروب عمر أبو الهول من المعلم سنوسي، لكنه وجد نفسه في مقبرة قديمة، وفيها سلسلة سحرية تعود به إلى زمن السندباد انتحل عمر شخصية السندباد، ليعيش حياة المغامرات والبطولات هل سيفضل البقاء في زمن السندباد، أم سيعود إلى حياته السابقة؟

كريم عبد العزيز في رمضان

الجدير بالذكر أن كريم عبدالعزيز يواصل تصوير  مسلسله الجديد "الحشاشين" والمقرر عرضه في موسم رمضان 2024 .

يشارك في بطولته فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجي.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا "السندباد" يجمع كريم عبد العزيز ونيللي كريم في موسم الرياض

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب