من منى زكي إلى كارول سماحة.. الحزن يسيطر على كلمات نجوم مهرجان ضيافة 2023

بعد سيطرة اللون الأسود على اطلالات النجمات في الدورة السابعة لمهرجان ضيافة التي أقيمت أمس في دبي، لم تخلو كلمات المكرمين النجوم من الحزن في ما تشهده الأحداث المأساوية الأخيرة في المنطقة.
 وشهد المهرجان تفاعل كبير مع كلمات النجوم الذين أجمعوا على التضامن والشعور بالحزن جراء الأحداث الأخيرة التي تشهدها المنطقة. 

منى زكي: سعيدة بالجائزة رغم الحزن

 أعربت الفنانة منى زكي عن سعادتها بالحصول على جائزة ضيافة رغم شعورها بالحزن من الأحداث الأخيرة، "مش عارفة أقول إيه أكيد مبسوطة إن أنا وسطكم بس حاسة بعد الأحداث الأخيرة كلنا اتغيرنا".
 

كارول سماحة تفتتح المهرجان بأغنية " الطفولة"

كارول سماحة أيضا  ابتعدت عن غناء أغانيها العاطفية وموقفها هذا نال اشادة كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث افتتحت الحفل بأغنية "الطفولة" وأنهته بعد تكريمها بجائزة ضيافة بأغنية "ستنتهي الحرب".
 

إلهام علي: طموحي عنان السماء

إلهام علي الممثلة السعودية التي تكرم لأول مرة في مهرجان ضيافة عن سعادتها البالغة بالتكريم، قائلة: "أنا إنسانة من وطن عظيم، هذا الوطن يُدعى المملكة العربية السعودية، علمني وطني أن يكون طموحنا عنان السماء. أتمنى أن أقدم بلدي وفن بلدي خير تقديم".

وفي ختام كلمتها قالت: "اسمحولي ختاما أن أقول جملة مقتبسة عن رواية أصدرتها سابقًا بعنوان بالعين المجردة تقول: "مهما كانت أوجاعنا عظيمة سيرتفع صوت الآذان لينادي بيوم جديد، وأمل بأن الغد لهو يوم عظيم..".


حول مهرجان ضيافة


يشتهر المهرجان بتكريمه لشخصيات مميزة عربية وعالمية وتسليط الضوء على إنجازاتهم. وحضر المهرجان عدد كبير من النجوم أبرزهم: الفنانة ماغي بو غصن، الممثل التركي بوراك دينيز، باميلا الكيك، الفنان عصام كاريكا، كارول سماحة، وغيرهم من الفنانين.

مهرجان ضيافة يهدي دورته السابعة لروح فاتن حمامة

يذكر أنه تمّ الإعلان عن إهداء دورة هذا العام من مهرجان ضيافة Diafa لروح سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة إحياءً لذكراها بعد مرور ثمانية أعوام على وفاتها.
وحرص رئيس مهرجان ضيافة Diafa خلال كلمته التي ألقاها في حفل افتتاح المهرجان على تسليط الضوء على الجهود الفنية الكبيرة التي بذلتها الفنانة الراحلة فاتن حمامة، قائلاً: "يعدّها الكثيرون علامة بارزة في السينما المصرية، حيث ساهمت بشكل كبير في صياغة صورة جديرة بالاحترام لدور المرأة العربية، وحصلت على دكتوراه فخرية، إنها سيدة الفن المثقف والهادف النجمة فاتن حمامة".

للمزيد عن مهرجان ضيافة ما رأيكم بمشاهدة أجمل اطلالات النجمات في مهرجان ضيافة 2023.. والأسود سيد الموقف

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب