توقعات 2024 لبرج العقرب: سنة المصادفات الصادمة بحسب ماغي فرح

أصدرت خبيرة الفلك الإعلامية ماغي فرح توقعاتها للعام 2024 من خلال كتابها الجديد "ممر إلى عصر جديد 2024" الذي تضمن أبرز الأحداث والمفاجآت المنتظرة للأبراج. فماذا يخبئ الفلك من توقعات وأحداث لمولود برج العقرب على الصعيد المهني والعاطفي والصحي. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي المزيد حول  أبرز توقعات ماغي فرح في العام 2024. 

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب للعام 2024

الصورة من Freepik

يعتبر عام 2024 عام المصادفات الصادمة واختيار البدائل وفقاً لتوقعات ماغي فرح. تستفيد خلاله من فترات متفاوتة وتكون التوقعات إيجابية لكن تقابلها تحديات كثيرة وتستمر مهددة لك ومحتاجة لصد من قبلك وتصرف سليم وحكيم في الأداء وتدفعك لمضاعفة الجهود. 

برج العقرب 2024 مهنيًا

تدعمك العلاقات في عام 2024 وترافقك ظروف جيدة تنقذك في بعض الأحيان من الأزمات. تحقق أرباحًا تأتي عن طريق الصدفة وعائدات غير متوقعة ودعم يأتي من مصادر عامة وداعمة لك أو من أفراد العائلة. تعتبر هذه السنة كثيرة التغييرات والمفاجآت ولن تكون خالية من بعض المصاعب والتعقيدات إلى أن يطرأ ما يُسعدك في الربيع حيث تجسد بعض الأمنيات وتتوصل بين شهري سبتمبر وأكتوبر إلى تحقيق المرتجى بعد جهود كثيرة من دون أي شك. 

تعرفي معنا على الأبراج التي ستحقق الكثير من النجاحات في العام 2024

تتابع مسيرتك في فصل الصيف وتعمل جاهدًا من أجل إتمام عملك بإتقان. يحمل لك الشهرين الأخيرين من السنة بعض التحديات وتحتاج معهم إلى كثير من الشجاعة لمواجهة الذي سيستجد من بعض الصعوبات التي لا تتوقعها لكن هذه التجارب تعلمك الكثير وتنقلك إلى موقع آخر فترى الحياة من منظار جديد وفقًا لتوقعات ماغي فرح 2024.

تستثمر في عمل جديد لم تتطرأ له في السابق أو تتاح لك فرص لعمل يرفعك إلى الأعلى أو تحصل على ترقية في عملك ابتداءً من شهر مايو رغم تحديات بعض الكواكب ومنها كوكبي أورانوس وجوبيتور في بداية السنة التي تفرض عليك مضاعفة الجهود لمواجهتها. قد تستثمر في العقارات والأراضي والأسهم وتكون هذه الاستثمارات واعدة في النصف الأول في السنة.

ينتقل جوبيتور إلى برج الجوزاء في تاريخ 26 مايو فيخف الضغط قليلًا رغم أن الكواكب السريعة الأخرى تعرقل المسار. تستفيد من إفلاس بعض المؤسسات أو من بعض الممتلكات. كما أن أفكارك تستقطب المستثمرين لمشاريعك. يشير كوكب جوبيتور في الثور لشراكة مهنية في بداية السنة تُولد في منتصف شهر مايو.

تحقق نجاحًا في مجال الإتصالات والإعلانات والترويج ونشر المعرفة وانتشار الأفكار ومن خلال عملية البيع والتجارة وفقًا لتوقعات ماغي فرح 2024. قد تُطرح مشاكل تتعلق بإرث أو بقسمة أملاك من قبل الأهل وتظطر لمعالجة أخطاء قديمة جدًا قام فيها بعض أفراد العائلة. تكون الاهتمامات العائلية هامة جدًا وربما تضع حدًا لبعض العلاقات القديمة والذكريات التي تقلقك. مع عودة بلوتون إلى الجدي يتحدث عن حداد وربما يعني تجارب قاسية مع بعض أفراد العائلة أو إعادة بناء علاقات جديدة وتودع أحد المسافرين.

سيعجبك أيضًا التعرف على 4 أبراج ستكون غنية في العام 2024.. هل أنت من بينها؟

برج العقرب 2024 عاطفيًا

ربما تقع في الغرام وربما ينتمي الطرف الآخر إلى خلفية مغايرة جدًا لك أو من بلد أجنبي وربما يأتي الحب بطريقة مفاجئة إذا كنت خالي القلب. بعض مواليد العقرب يستعيدون علاقة قديمة. إذا واجهتك متاعب على الصعيد العاطفي فيتحدث فصل الخريف عن التزامات وتعهدات أو عن فك ارتباط وفقًا لتوقعات ماغي فرح 2024. يتخلل العام هذا تقلبات ومفاجآت وربما تميل إلى أحد مواليد الجدي ويلعب أحد مواليد الدلو دورًا في بعض خياراتك كما أنك ترتاح لأحد مواليد السرطان وتجد في أحد مواليد الميزان صفات تعجبك جدًا أو تشتبك مع أحد مواليد الأسد أو الثور وتختلفون بعد قصة حب ربما. 

برج العقرب 2024 صحيًا

تكون الصحة جيدة في الإجمال وتطمئن لأحد العلاجات إذا كنت تعاني من مرض أو وعكة. تبدو الحيوية ممتازة رغم أن مواليد الدائرة الأولى يحتاجون إلى اهتمام كبير بصحتهم في شهر أكتوبر. تهتم بصحتك بطريقة خاصة مدركًا ضرورة الوقاية والانتباه. يجب أن تعتني في الإمعاء والعظام وضرورة ممارسة الرياضة كذلك يبرز اهتمام لك بمشاكل الرأس والوجه. يشير دخول كوكب جوبيتور إلى برج الجوزاء إلى وضع صحي أفضل وإلى الخلاص من ألم أو من معاناة. 

اقرئي أيضًا توقعات 2024 للأبراج على الصعيد الصحي

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات