4 أبراج هي الأكثر احتمالًا للانفصال في عام 2024

سيكون العام 2024 عامًا للتغيير بالنسبة للأبراج الاثني عشر. ورغم أن التحولات ستكون إيجابية بالنسبة للبعض، إلا أنها ستكون عكس ذلك تمامًا بالنسبة للبعض الآخر ووفقًا لتوقعات العام 2024 فإنّ هذه الأبراج الأربعة التي تُطلعك عليها "الجميلة"، من المرجح أن تمر بالطلاق أو الانفصال في عام 2024.

الأبراج الأكثر احتمالًا للطلاق أو الانفصال في عام 2024

الصورة من AdobeStock 

على الرغم من أنه من الأسهل إنهاء زواجك أو علاقتك عندما لا تسير الأمور كما كنت تأمل ويكون ذلك متوقعًا إلا أنه من الصعب دائمًا التعامل مع الانفصال ويمكن أن يكون مؤلمًا جدًا. استنادًا إلى توقعات العام 2024، فإن هذه الأبراج الأربعة ستتجه علاقاتهم إلى نهاية مأساوية في العام المقبل. 

برج الأسد

يمكن أن يكون الحب غير متوقع مثل الطقس، وفي فبراير من العام 2024 قد يستقر البرد في علاقاتك الرومانسية. قد تؤدي هذه العاصفة المفاجئة إلى انفصال غير متوقع وهو تغيير جذري قد يتركك في حالة صدمة. ومع ذلك، هذا ليس الوقت المناسب للاستسلام. إذا تعاملت مع الموقف بلباقة وحساسية فقد تكون المصالحة في الأفق. استخدم جاذبيتك الطبيعية لتدفئة الجو وإعادة بناء ما تضرر. 

ما رايك في خوض اختبار للعازبات يكشف حظوظك في الحب في العام 2024

برج العقرب 

سيصبح الروتين أخيرًا أكثر من اللازم بالنسبة إليك في عام 2024، ونادرًا ما سيكون الحب رحلة سلسة. بين لقاء عاطفي يمكن أن يثقل كاهلك وانفصال محتمل يلوح في الأفق، يَعِد العام المقبل بالتقلبات والمنعطفات. ومع ذلك، يُنصح بالحذر لأن المضاعفات قد تحجب سماءك الرومانسية في أبريل وديسمبر. لا تدع العواطف تطغى عليك.

اكتشفي أرقامك المحظوظة لعام 2024 بحسب برجك

برج القوس

قد يكون عام 2024 هو عام الحب بالنسبة لك، لكن هذا لا يعني أنك مستعد للاستسلام. أنت معروف باستقلاليتك وإصرارك وقد تقوم بخطوة جريئة كالانفصال في شباط/فبراير، شهر العشاق أو في آب/أغسطس. 

برج الحوت

لسوء الحظ، عليك الاستعداد لعام من الفوضى وسط العاطفة الملتهمة والغيرة التي يمكن أن تستهلكك. أضف إلى ذلك احتمالية الانفصال وقد تبدو الصورة قاتمة. كل جهد لتخفيف الموقف يبدو معقدًا من قبل شريك حياتك والعكس صحيح. قد يكون الأمر مربكًا لكن تذكر أن التجارب الصعبة يمكن أن تؤدي إلى حب أعمق وأكثر مرونة. 

اقرئي أيضًا 4 أبراج من النساء ستحقق حلمها في أن تصبح أمًا في العام 2024

المصدر: my.astrofame

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات