"كاميليا" تتعب نور الغندور في "عرابة بيروت" .. وهذا ما تكشفه!

"المكان ده ورا الكواليس بتاعته في معاناة كبيرة جداً كل بنت بتطلع ع المسرح بتوقف بتبقى مبسوطة بتبقى بتضحك وترقص بيبقى وراها معاناة فهنا نبين الحياة خلف الستيج عاملة الزاي"، بهذه الكلمات بدأت نور الغندور أحد لقاءتها التلفزيونية خلال حديثها عن مسلسلها "عرابة بيروت".

كاميليا في عرابة بيروت

موضحة أن  مسلسل عرابة بيروت، لا يحكي عن مجرد ملهى ليلي OLD BIERUT كمكان للسهر فقط، وإنما سيدخل لحياة شخصياته، وخاصةً البنات اللواتي يعملن فيه، وقصة "كاميليا" وهي الشخصية التي تجسدها نور، هي واحدة من قصص البنات بالمسلسل، إلا إن اختلافها عنهن أنها آتية من خارج لبنان.

وقد شاركت نور الغندور من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عدد من الصور من كواليس المسلسل لشخصية كاميليا، ظهرت نور بفستان أحمر لامع وقبعة وقفازات طويلة من نفس اللون.


كما نشرت نور الإعلان الرسمي لمسلسل عرابة بيروت، والمقرر عرضة على منصة شاهد، ويظهر في الأعلان أنه من بطولة نادين الراسي، مهيار خضور، جيسي عبدو، وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف مازن طه ومن إخراج فيليب أسمر.

قصة مسلسل عرابة بيروت

وتدور أحداث مسلسل عرابة بيروت حول عددًا من القضايا التي هزت العاصمة اللبنانية بيروت في حقبة الخمسينيات والتي شغلت الرأي العام وقتها، بما فيها حكايات عن رجال المال والسياسية وسيطرة النفوذ.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أنابيلا هلال بفستان كلاسيكي في مهرجان الجونة .. سعره فاق التوقعات

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب