بعد شائعة زواج جمال سنان و نور الغندور..ماغي بو غصن تردّ بهذه الصورة

بعد شائعة زواج المنتج اللبناني جمال سنان و الممثلة نور الغندور والتي انتشرت بشكل واسع خلال الأيام الماضية وتصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي قامت الممثلة ماغي بو غصن بنشر صورة لها برفقة جمال و نور من جدة.

رد ماغي بو غصن على شائعة الزواج 

وعلى ما يبدو أن ماغي أرادت الردّ بهذه الطريقة على كل ما أثير حول زواج جمال و نور بصورة على هامش حضورهم مؤتمر "المرأة في السينما" الذي يقيمها مهرجان البحر الأحمر الذي افتتح دورته الثالثة يوم أمس في 30 نوفمبر 2023.

وعلقت ماغي بو غصن على الصورة قائلة "أحبكما أنتما الاثنان" في إشارة منها لدحض شائعة زواج جمال و نور التي تداولتها صفحات الاخبار الفنية خلال الفترة الساتبقة بشكل واسع.

 

إطلالات ماغي بو غصم بمهرجان البحر الأحمر 

وكانت ماغي شاركت صور لاطلالتها الليلة معتمدة لوك الغرة الذي سيكون لوك شخصيتها (يسار) في موسم رمضان 2024 وعلقت على إنستقرام قائلة "يا لها من ليلة سحرية" ارتدت فيها فستانًا موقعُا من Aden".


والستايل الثاني الذي اعتمدته الليلة فستان أسود أيضًا من Aden ونشرت صور لـ لوكها مع تعليق  جاء فيه " دعونا نستمتع بهذه الليلة الخاصة في مهرجان البحر الاحمر بحفل المرأة في السينما".

 

من جهة ثانية، نشرت نور عبر إنستقرام صور من اطلالتها الليلة والتي اختارت نفس مصمم ماغي لحضور الحفل مكتفية بوضع هاشتاغ لاسم المهرجان كتعليق على جلسة التصوير التي أجرتها.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بعد خروج مسلسلهما من السباق الرمضاني .. لقاء مميز يجمع قصي خولي ودانييلا رحمة في مهرجان البحر الأحمر 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب