أفضل أنواع أدوات تنظيف الوجه 

أصبح هناك العديد من أدوات تنظيف الوجه، التي تُسهل عليكِ عملية تنظيف البشرة، وقد تُغني على الذهاب لصالونات التجميل، أو الذهاب على فترات متباعدة، والحفاظ على بشرتكِ نظيفة وصحية.

ولهذا إليكِ أبرز أنواع أدوات تنظيف الوجه لتختاري الأنسب لكِ.

  Finishing Touch Flawless Cleanse Hydro-Vibrating Facial Cleanser

مصدر الصورة walmart


تقوم فرشاة السيليكون  بعمل ممتاز في تنظيف وتقشير بشرتك، كما إنها تحتوي أيضًا على وضع تدليك الوجه (وهو أمر رائع لتقليل التورم مؤقتًا وتهدئة الانتفاخ وتعزيز توهجك).
يمكنكِ استخدامها مرة واحدة يومياً للحفاظ على بشرتكِ نضرة ونظيفة.


EZBASICS Facial Cleansing Brush 

مصدر الصورة أمازون 

 

تصميم رائع وبألوان مختلفة من فرشاة EZBASICS، ولها إعدادات مختلفة للسرعة، حيث لها قدرة على تقشير الوجه، فقط ضعي غسول وجهكِ المفضل، وابدأي بعملية تدليك للبشرة للحصول على لمسة ناعمة.

 

NOVA Sonic Facial Brush

مصدر الصورة spasciences

هذا الخيار من Spa Sciences يوفر لكِ تنظيفًا فعالاً، ومقاوم للماء بنسبة 100 بالمائة (بمعنى، نعم، يمكنك استخدامه لغسل وجهك أثناء الاستحمام)، كما أن حجمها الصغير يمكن حملها معكِ أثناء السفر، والمميز بفرشاتها أنها ناعمة مناسبة إن كانت بشرتكِ تعاني من الحبوب.

قد يعجبكِ ماسكات منزلية لتفتيح البشرة وإزالة البقع البنية .

Foreo Luna 3

مصدر الصورة foreo

 

تعتبر فرش foreo الأفضل من نوعها من أدوات تنظيف البشرة، بسبب حجمها الصغير، وقدرتها على إزالة الأوساخ العالقة، وتنظيف المسام بشكل فعّال، كما أنها تتميز بوجود منبه لضبط الوقت الخاص بتنظيف كل جزء من وجهكِ حسب رغبتكِ.

Olay Regenerist Face Cleansing Device

مصدر الصورة olay

 

تأتي هذه الفرشاة برأسين (كلاهما متماثلان، ولكن أحدهما مخصص ليكون بديلاً) وتتميز بسرعتين، والشعيرات بها قوية ولكنها ليست كاشطة، لذلك لا ننصح بها إذا كنت تبحثين عن تقشير عميق، خاصة وأن السرعات ليست سريعة جدًا. 

ما رأيك في شيخوخة البشرة : علامات، أسباب وحلول

 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة