تنسيق ملابس شتوية للفتيات من وحي إطلالات نور وسام

هل تتذكرين الموهبة الغنائية العراقية نور وسام، إحدى نجمات ذا فويس كيدز؟ والتي أصبحت فتاة عشرينية تتسم بالأنوثة والحيوية، ومع ذلك تحتفظ بطابعها الرقيق والناعم في الأزياء التي تعكس شخصيتها، ومن اطلالات نور وسام، يمكن أن تستلهمي أفكار لتنسيق ملابسك الشتوية هذا الموسم.

البلوفر بالتقليمات العرضية الملونة مع بنطال موحد اللون

عادت موضة البلوفرات الأساسية المزينة بتقليمات عرضية ملونة، ويمكن أن تجمع بين لونين أو أكثر، مثل هذا البلوفر المميز بألوان المتعددة الذي نسقته نور وسام مع بنطال باللون الأسود، وحقيبة باللون الأسود.

استوحي موضة شتاء 2024 من إطلالات الفاشينيستا العربيات
 

الكارديجان المقلم مع الجينز

فكرة أخرى لتنسيق التقليمات العرضية من وحي اطلالات نور وسام، وهي اعتماد الكارديجان المقلم مع البنطال الجينز للحصول على لوك مميز وعصري، وقد اختارته نور باللونين الأخضر الفاتح والأبيض.

المعطف مع الجينز

اطلالة أنيقة تناسب العمل والأوقات الرسمية، وفي نفس الوقت تمنحك الدفء والأناقة في الشتاء، استوحيها من اطلالات نور وسام، وهي تنسيق المعطف الطويل بلون داكن مع توب بسيط باللون الأبيض وبنطال جينز.

السويت شيرت المطبوع مع الجينز

لا تترددي في اقتناء موديلات سويت شيرت مزين بطبعات ملونة لتواكبي آخر صيحات الموضة على طريقة اطلالات نور وسام التي اختارته باللون الرمادي مع طبعات ملونة وبنطال جينز.

الجاكيت القصير مع الجينز الواسع

عادت موضة الجواكيت القصيرة لهذا الموسم، وخاصةً بالألوان الفاتحة، مثل هذا الجاكيت البيج الذي اعتمدته نور وسام مع بنطال جينز واسع، فهو أيضاً من الصيحات البارزة.

طالعي سترات بليزر كبيرة الحجم لإطلالة غير تقليدية

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات