أجمل موديلات مجوهرات العقيق اليوسفي للمسة حيوية في الشتاء

يعد العقيق البرتقالي من أنواع أحجار العقيق الجذابة، حيث يتميز بلونه البرتقالي الزاهي، ويشتهر بجاذبيته البصرية والتي قد تكون متغيرة بحسب درجة الشفافية وتألق الحجر، وقد جمعنا لكِ أجمل موديلات مجوهرات العقيق اليوسفي ليضيف لمسة حيوية لإطلالاتك المختلفة.

تناغم البرتقالي مع الأخضر

يمكن أن تكون قطع المجوهرات مرصعة بحجر العقيق اليوسفي بمفرده، أو مدمجاً مع أحجار كريمة أخرى مثل مجموعة Cactus de Cartier من علامة كارتييه الشهيرة، والتي تتسم بالحيوية والفخامة في نفس الوقت، ويبرز سحر تلك القطع مع الذهب الأصفر.

أعجبنا هذا الخاتم من كارتييه، والمستوحى من الصبار بلونه الأخضر، ويتداخل معه حجر العقيق اليوسفي أو البرتقالي في تناغم يخطف الأنفاس.

شاهدي أساور فخمة تخفي وراءها ساعات سرية من ماركات عالمية

الصورة من موقع كارتييه

كما قدم الماركة خاتم بتصميم آخر مرصع بنفس ألوان الأحجار، الأخضر والعقيق اليوسفي الذي يتوسطه في شكل وردة بسيطة، وتزداد سحراً ببريق الألماس بفص صغير في منتصفه.

الصورة من موقع كارتييه

العقيق اليوسفي مع أحجار بألوان ناعمة

أيضاً يبدو العقيق اليوسفي ساحراً مع الأحجار الكريمة ذات الألوان الناعمة، لأنه يضيف لها لمسة حيوية، مثل هذه الأقراط من LATELITA، والتي تجمع بين الحجر الأبيض والحجر البنفسجي، فضلاً عن البرتقالي، ويعد من أجمل موديلات مجوهرات العقيق اليوسفي.

الصورة من موقع LATELITA

أقراط ناعمة مرصعة بالعقيق اليوسفي

أعجبتنا هذه الأقراط الذهبية ذات التصميم البسيط والمرصعة بحجر العقيق البرتقالي، ولكن بدرجة داكنة عن قطع المجوهرات السابقة، حيث تختلف درجة شفافية هذا الحجر مما ينعكس على لونه، وهذه الأقراط من ماركة Lily Blanche.

الصورة من موقع Lily Blanche

تناغم الفضي مع العقيق اليوسفي

لا يقتصر تناغم العقيق اليوسفي مع الذهب الوردي أو الأصفر، بل يبدو أكثر تألقاً مع الذهب الأبيض والفضة، مثل هذه السلسلة الناعمة والتي تتدلى منها تعليقة العقيق البرتقالي من ماركة Third & Co.

طالعي أجمل موديلات ساعات أرجواني بدرجاته الأخاذة

الصورة من موقع Third & Co

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات