الملكة ماكسيما بإطلالة مذهلة باللون العنابي... تعرفي على إطلالتها

أقام الملك ويلهم ألكسندر والملكة ماكسيما حفل عشاء على شرف زيارة رئيس كوريا الجنوبية وزوجته إلى هولندا. وأذهلت الملكة ماكسيما المراقبين باختيارها إطلالة أنيقة بتدرجات اللون العنابي مع تاج مرصع بالألماس، من أجل الحفلة التي أقيمت في القصر الملكي في أمستردام. 

 


حيث اختارت الملكة ماكسيما الأنيقة فستانا بديع التصميم من ماركة كوستاريلوز Costarellos. الفستان الذي ارتدته الملكة تميز بأنه ضيق يعانق الجسم في الجزء العلوي مع أكمام طويلة، فيما أتت تنورته واسعة وطويلة تصل إلى الأرض. كما أتى مقسما إلى أجزاء تفصل بينها طبقات من الدانتيل المشغول بدقة. وقد أظهر هذا الفستان فهم الملكة للموضة وحبها لكل ما هو غير تقليدي ومميز. 


ولإكمال إطلالتها رفعت الملكة شعرها على شكل شينيون وارتدت التاج التاريخي العريق وهو تاج Mellerio  المرصع بالياقوت والألماس والذي يعود تاريخه إلى العام 1888 حين تم صنعه للملكة إيما ملكة هولندا. وارتدت أيضا أقراطا مرصعة بالألماس والياقوت تكاملت مع التاج. بالإضافة إلى أساور مرصعة بالألماس كما استعانت ببروش أنيق مرصع بالألماس لتثبت بها وشاح رتبتها الملكية على خصر فستانها. 
واعتمدت الملكة الأنيقة ماكياجا أبرز جمال سحنتها، خاصة عينيها حيث اعتمدت ظلال عيون دخانية، مع أحمر شفاه باللون الزهري الفاتح، ووضعت طلاء أظافر من نفس لون الفستان. 

 

للمزيد من إطلالات الملكة ماكسيما اقرأي الملكة ماكسيما بإطلالة مذهلة في باريس... تعرفي عليها

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات