ما هي تقنية السكارليت للبشرة؟ وأبرز استخداماتها

أصبحت تقنية سكارليت للبشرة من أشهر العلاجات التي يمكنكِ اعتمادها لنضارة الجلد، ومكافحة الشيخوخة، والتي تعتمد على الإبر الدقيقة، لاستهداف أي مشكلة جلدية، والحفاظ على جلد مشدود وبشرة أصغر سناً.

وفي "الجميلة" إليكِ كل ما تريدين معرفته عن تقنية السكارليت للبشرة.

ما هو نظام الترددات سكارليت؟

Scarlet RF هو تردد راديوي ثوري قصير النبض (RF) يعمل على علاج للبشرة بالإبر الدقيقة يزيد من كثافة بشرتك لتحسين تماسكها وتقليل الترهل وظهور علامات الشيخوخة

ويتم إعادة ربط المكونات الأساسية المستعادة للبشرة الشابة لتحسين صحة الجلد، وهناك فترة توقف أقل مقارنة بالعلاجات الأخرى وهي أقل إيلاما من الأجهزة الأخرى.

وقد تمت الموافقة على نظام سكارليت من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) كعلاج آمن وفعال لمكافحة الشيخوخة، حيث يوفر Scarlet طاقة الترددات اللاسلكية تحت الطبقة السطحية من الجلد من خلال إبر دقيقة متخصصة، ويستجيب الجسم لذلك عن طريق تحفيز إنتاج الكولاجين – البروتين الهيكلي الرئيسي للبشرة – لإصلاح وشد الجلد.

ويعمل علاج سكارليت على شد الجلد بهدف علاج تجاعيد الجبهة، وتدلي الحاجبين، وترهل عظام الوجنة والفم، وخطوط الابتسامة، والجلد حول الفك.

قد يهمكِ أيضا الاطلاع على  تجميل الانف بدون جراحة.

ماذا يمكن أن تفعل تقنية سكارليت للبشرة؟

  •  تعالج حب الشباب النشط وندبات حب الشباب
  •  تعيد بناء الكولاجين المفقود
  •  تحسن الوردية
  •  ترفع البشرة ويشدها 
  • تقلص المسام
  •  تقلل من ظهور الأوردة العنكبوتية
  •  تعالج الجلد المتضرر من أشعة الشمس والندبات
  •  تخفف الخطوط الدقيقة
  •  يتوحد لون البشرة عن طريق الحد من فرط التصبغ

هل تقنية سكارليت تناسب أنواع البشرة المختلفة؟

(مصدر الصورة freepik)

عمليا يمكن لأي شخص الاستفادة من هذا الإجراء، حيث يعمل  نظام سكارليتScarlet RF على جميع أنواع البشرة حيث تعتمد التقنية الحاصلة على براءة اختراع على موجات الراديو التي لا تتأثر بلون البشرة، كما لا ينبغي أن يؤخذ سكارليت Scarlet في الاعتبار إذا كنت حاملاً أو مرضعة، أو مرض مناعي ذاتي، أو سرطان، فهو آمن لجميع أنواع البشرة.


كيف أستعد قبل إجراء تقنية سكارليت للبشرة؟

لا يحتاج علاج سكارليت Scarlet RF إلى أي تحضيرات خاصة قبل زيارتك لعيادة التجميل، ومع ذلك، فهذا علاج طبي، لذا يلزم استشارة طبيبكِ قبلها.

كم سيأخذ العلاج من وقت؟

تستغرق علاجات سكارليت Scarlet RF حوالي عشرين دقيقة للوجه وعشر دقائق للرقبة، ويعتمد الوقت اللازم لعلاج الجسم على حجم وحالة المنطقة المراد علاجها، ويعتبر علاج سكارليت Scarlet RF موفرًا للوقت وفعالاً بشكل ثوري.

 

إليكِ الحواجب الأومبريه أم المايكروبليدنغ: ما هو الأفضل بالنسبة لك؟

أعراض بعد الخضوع للعلاج

تقنية سكارليت تعتبر من العلاجات الأكثر أمانًا في مجال أنظمة الترددات اللاسلكية، مع فترة توقف قليلة أو معدومة وبدون أي آثار جانبية، ولبضع ساعات فقط بعد العلاج، يمكن توقع احمرار وتورم بسيط، على الرغم من أن كليهما يجب أن يكون خفيفًا فقط، وقد يشعر وجهك بالدفء، كما لو كنت تعانين من حروق شمس خفيفة، فكل ما هو مطلوب هو العناية الأساسية بالبشرة في الأيام التالية للعملية، ويعود معظم المرضى إلى أنشطتهم العادية مباشرة بعد العلاج.


كم من الوقت حتى أرى النتائج؟

(مصدر الصورة freepik)

تأتي بعض نتائج الشد المرئية على الفور، وتظهر نتائج إعادة تشكيل الجلد بمرور الوقت مع تجديد ألياف الكولاجين والإيلاستين، وبالنسبة لمعظم المرضى، تظهر النتائج القابلة للقياس تدريجيًا خلال شهرين إلى ثلاثة أشهر، ويوصى بثلاث جلسات على الأقل للحصول على أفضل النتائج، ويمكن أن تستمر النتائج من ستة أشهر إلى سنة، اعتمادًا على حالة بشرتك العامة، ويمكن أن تساعد إجراءات التصحيح في الحفاظ على مظهرك بمرور الوقت.

قد يهمك ايضا التعرف على  أفضل وقت لإجراء عملية التجميل.


المصدر: hayesvalleymed

 

أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي