دي جي أصيل يفاجأ نانسي عجرم على المسرح بحفلهما في الامارات… فماذا حصل؟

افتتحت مساء أمس، أمسيات "مهرجان أم الإمارات" الفنية على كورنيش أبوظبي، والتي أحيا أولى حفلاتها كل من نانسي عجرم ورامي صبري و"دي جي أصيل"، الذين قدموا باقة من أشهر أغنياتهم، وسط تفاعل كبير وحضور لافت، حيث عاش جمهور العاصمة الإماراتية ليلة استثنائية تفيض بالأغنيات العاطفية والشبابية ذات الإيقاع السريع.

حفل نانسي عجرم 

وقد قدمت نانسي عجرم على المسرح باقة من أجمل وأروع أغنياتها وسط تفاعل وحماس الجمهور الذي رقص وغنّى وصفّق مع كل نغمة قدّمتها نانسي.

وخلال الحفل، فاجأت نانسي الجمهور بتقديم أغنيتها "حبيبي تجي ننبسط" بأسلوب جديد تضمّنت إيقاعات سريعة أدتها على المسرح مع DJ اصيل الذي عَمِلَ على الأغنية لتكون مفاجأة السهرة. 

وقد تداول روّاد مواقع التواصل الأجتماعي فيديوهات ومقتطفات من الأمسية، حيث ظهر الجمهور متفاعلاً بشكل كبير جدًا مع الأغنيات وموثقًا أجمل الذكريات واللقطات في ليلة استثنائيّة ستبقى محفورة في ذاكرة كل من حضرها عن قرب أو عن بُعد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واختارت نانسي لهذه السهرة جمبسوت براق فتنقلت بسهولة على المسرح وبدت في كامل توهجها وجمالها.


آخر حفلات نانسي عجرم

الجدير بالذكر أن نانسي عجرم كانت قد أحيت حفل ضخم في عشاء فعاليات الجلسة الحوارية "المرأة في السينما" على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والذي أقيم في مدينة جدة بالملكة العربية السعودية من 30 نوفمبر إلى 9 ديسمبر.

وخلال الحفل أشعلت نانسي الأجواء بمجموعة من أغنياتها المبهجة بحضور عدد كبير من نجمات الفنّ العربي والعالمي، والذين رقصوا وعاشوا سهرة خيالية منهم نبيلة عبيد، شارون ستون، يسرا، مريم أوزرلي، ياسمين صبري وغيرهم .

كما تستكمل نانسي تألقها ونجاحها وتنتقل الى السعودية حيث ستحيي حفلة، في ١٦ ديسمبر الحالي، ضمن أضخم الحفلات الفنية في مهرجان "ساوندستورم ٢٠٢٣" على هامش موسم الرياض.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على نانسي عجرم تحرج مهلاقا جابري في مهرجان البحر الاحمر وتتجاهلها بطريقة قاسية.. فماذا حدث!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب