نانسي عجرم تتعرض للهجوم بعد حفل روائع بليغ حمدي .. وأحلام تدافع عنها بقوة 

تعرضت الفنانة نانسي عجرم لعدد من الانتقادات بعد حفل "روائع بليغ حمدي" والذي أقيم أمس الخميس الماضي 9 نوفمبر ضمن فعاليات موسم الرياض.

نانسي عجرم تتعرض للهجوم وأحلام تدافع عنها 

حيث تعرضت نانسي عجرم للانتقاد وذلك بعد الحفل الذي شاركت فيه "ليلة روائع بليغ حمدي" والذي أقُيم ضمن فعاليات موسم الرياض، يوم الخميس الماضي 9 نوفمبر. 

حيث كتبت بعض الصفحات من خلال موقعها على إكس : "ما عارف ليش المدح المبالغ وقت #نانسي_عجرم غنت مستنياك من يومين ، ما هي صرلها من عمرها 10 سنين بتتدرب ع هالاغنية وعلقت ع ربها، اي لو انا صرلي 30 سنة بتدرب عليه كنت ابدعت فيها" .

لتقوم الفنانة أحلام بالدافع عنها والأشادة لها من خلال صفحتها الشخصية على موقع "إكس" قائلة : "اسمح لي غنت بسلطنه عظيمه وابهرت الجميع بأحساسها وكانت قمه من الروعه وتميزت ولو تسأل كل الفنانين راح يوافقوني الرأي نانسي كانت راااااائعه واطربت وسلطنت وسلطنتنا تحيه عظيمه لها #انزلوا_الناس_منازلها #نانسي_روائع_بليغ_حمدي  #نانسي_عجرم  وياليت تعمل اعمال لها مكبلهه لتمتع جمهورها ..غنت لايف وكأنها في الاستوديوا ولااااااا غلطه".


حفل روائع بليغ حمدي 

كانت نانسي عجرم مع عدد من النجوم قد أحيوا يوم الخميس الماضي 9 نوفمبر، حفل روائع الموسيقار بليغ حمدي ضمن حفلات موسم الرياض الذي تقيمه هيئة الترفية السعودية.

وقد شارك في الحفل مع نانسي عجرم عدد من النجوم وهم أنغام وأصالة وماجد المهندس وصابر الرباعي ونانسي عجرم ومي فاروق، وقدموا خلال الحفل مُختارات مميزة من أبرز أعمال الموسيقار الكبير بليغ حمدي الغنائية والتي لاقت تجاوبًا كبيرًا من الجمهور.

وكانت شركة "بنش مارك" قد أعلنت عن إقامة حفل كبير لألمع نجوم الطرب، تحت عنوان "روائع بليغ حمدي"، ضمن فعاليات موسم الرياض، وقد أُقيم الحفل على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على في روائع بليغ حمدي: نانسي عجرم تغني "مستنياك" لأول مرة أمام صاحبتها عزيزة جلال

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب