أجمل ختام بالسعودية .. إلهام شاهين تؤدي مناسك العمرة والجمهور ينتقادها بسبب العباءة 

شاركت النجمة المصرية إلهام شاهين من خلال صفحتها على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة مع صديقتها الإعلامية هالة سرحان أثناء تأديتهما لمناسك العمرة بالمملكة العربية السعودية، وذلك عقب انتهاء مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الذي أُقيم في مدينة جدة .

إلهام شاهين تؤدي مناسك العمرة وتتعرض للانتقاد

حيث شاركت إلهام شاهين جمهورها ومحبيها بصور مع صديقتها الإعلامية هالة سرحان أثناء تأديتهما مناسك العمرة وعلقت عليها قائلة : " أجمل ختام لرحلتنا فى السعوديه ..أنا و صديقتى الغاليه د. هاله سرحان".


وقد تعرضت إلهام شاهين لهجوم وانتقاد من رواد مواقع التواصل الأجتماعي، حول صورها أثناء أداء مناسك العمرة والتي ظهرت فيها بعباءه أكمامها شفافة، فبدت بيد عارية، وهو غير متوافق مع ضوابط مناسك العمرة. 

وردت إلهام على ذلك من خلال تصريحات صحفية لها قائلة: "لا أعلم سبب تدخل الناس في أمور لا تعنيهم ليس لهم دخل بها، الله هو الذي يحاسب البشر، وليس هناك بشر يحاسبون بشر".

وكشفت إلهام تفاصيل ملابسها قائلة: "لم يكن هناك جزء شفاف، موضحًا لليد، بل ارتديت أسفل العباءة السوداء عباءة آخرى باللون البيج تميل للون الجسد".

مهرجان البحر الأحمر

وجاء تواجد إلهام شاهين وهالة سرحان  في المملكة العربية السعودية بعد مشاركتهما في ختام فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي التي أقيم يوم الخميس الماضي 7 ديسمبر.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على جمهور كله طاقة .. إليسا وأحمد سعد مفاجأة ختام مهرجان البحر الأحمر 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب