هالي بيري وأدريان برودي يغنون مع أحمد سعد "وسع وسع" .. شاهدي الفيديو!

نشر النجم أحمد سعد من خلال صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع فيديو من حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والذي أُقيم في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية من يوم 30 نوفمبر إلى 9 ديسمبر.

النجوم يغنون مع أحمد سعد "وسع وسع"

ويظهر في المقطع أحمد سعد وهي يغني أغنيته الشهيرة "وسع وسع" ويتفاعل ويرددها معه كلا من النجوم هالي بيري، ادريان برودي، في فؤاد، لينا ملايكة،  باز فيجا،  محمد سامي، وقد رقص معه النجوم في أجواء حماسية مليئة بالحيوية والسعادة .


حفل أحمد سعد في مهرجان البحر الأحمر

كان أحمد سعد قد شارك النجمة اللبنانية إليسا في إحياء حفل ختام الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، التي انطلقت فعالياتها نهاية الشهر الماضي.

وتألق أحمد سعد في الحفل بإطلالة تميزت ببذلة سوداء، واستبدل القميص بتيشيرت أسود، كما ارتدى قلادة كبيرة مميزة.

وقد عبر أحمد سعد عن سعادته بحضور المهرجان من خلال نشرعدد من الصور عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام" موجهًا رسالة قال فيها: "حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023، شكرا لإدارة المهرجان ووزارة الثقافة.. وكل الشكر لوزير الثقافة سمو الأمير بدر بن فرحان.. وشكرا للجمهور اللي كله طاقة إيجابية كنت مبسوط جدا معاكم".


وشهد حفل ختام مهرجان البحر الأحمر حضور عدد كبير من نجوم العرب والعالم، ومنهم عمرو سعد، أمير المصري، أسماء جلال، أحمد مجدي، صدقي صخر، نور النبوي، أحمد داود، علا رشدي، والإعلامية هالة سرحان، والمخرج محمد سامي، بالإضافة إلى النجوم العالميين أندرو جارفيلد، جوينيث بالترو، هالي بيري، جيسون ستاثام، نيكولاس كيدج.

كما حضر الحفل النجوم أمينة خليل، درة، حسن أبو الروس، ميلا الزهراني، زارا البلوشي، آيدا القصي، ظافر العابدين، سوسن بدر، والإعلامية ريا أبي راشد، والشيماء طيب، فاطمة البنوي، وعدد كبير من الفنانين.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على من بينهم شيرين وصابر الرباعي وأحمد سعد .. وصول نجوم "روائع السنباطي" استعدادًا للحفل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب