أحلام ترند بعد عرض أولى حلقات برنامجها "أحلام ألف ليلة و ليلة"

"ترند قبل ما نبدى ماشاء الله"  تعليق شاركته النجمة أحلام قبل بدء الحلقة الأولى من برنامجها ألف ليلة و ليلة على قناة أبوظبي.

مواضيع شيقة وأغاني ممتعة في ليلة مغربية ساحرة، غنت فيها أحلام اللهجة المغربية باتقان، وطالبها الجمهور بأن تقوم بتقديم هذا اللون لأنه يليق بصوتها.


هاشتاغ احلام الف ليلة وليلة يتصدر الترند

وكانت أحلام روجت للحلقة من خلال حسابهاعلى إكس وشاركت صورة برفقة أسماء لمنور علقت عليها " انتظرونا الليله السبت في الساعه العاشره بتوقيت الامارات والتاسعه بتوقيت السعوديه عبر شاشه قناه ابوظبي و ليله من الف ليله وليله مع صاحبه الصوت المختلف جداً اسماء المنّور ضيفتي وصديقتي الغالية وليلة مختلفه    #احلام_الف_ليلة_وليلة #قناه_أبوظبي ولا تنسون الهشتاق في كل تغريده #احلام_الف_ليلة_وليلة فضلاً لا امراً احبكم ودعمكم يعني لي الكثير".


الصحفي فهد الهاشمي أشاد عبر إكس على حلقة برنامج أحلام وكتب : " #احلام_الف_ليلة_وليلة فعلا وافق إسم البرنامج محتواه .. سافرنا من خلاله لبلادي المغرب  من أرض بلادي الإمارات  .. #أحلام تفوقت كمحاورة كلها أدب ورقي و جمال ما شاء الله ، الديكور من اضاءة الى إخراج ، الفرقة الموسيقية ، حضور نجما #المغرب وأداءهما كان رائع ، برافو #أحلام برافو".

وشاركت أحلام عدة تغريدات عبر إكس منها غنائها لأغنية "ابرحل".

وبالعودة إلى الحلقة كان من ضمن الأسئلة التي طُرحت على ضيفي أحلام: أيهما أهم عند اختيار الأغاني بالنسبة للنجمين أسماء وحاتم، الكلمات أم اللحن؟ ليلة غنائية مميزة تجمع النجمة #أحلام بضيفيها #أسماء_لمنور و #حاتم_عمور في الحلقة الأولى من برنامجها؟

كما طلبت أحلام من أسماء التوقيع على تعهد.. فهل تقبل؟ وما هو؟ اكتشفوا الإجابة من خلال الفيديو.

أولى حلقات برنامج "أحلام ألف ليلة وليلة"، كانت مغربية بامتياز، حيث استضافت أحلام، الثنائي أسماء المنور وحاتم عمور، فيما تضم قائمة الضيوف في بعض من الحلقات المرتقبة كوكبة استثنائية من أبرز نجوم الفن والغناء العربي والذين سيحيون أمسيات غنائية متميزة تمتزج فيها أصواتهم الأصيلة وسط أجواء طربية ساهرة، بما فيهم نبيل شعيل، صابر الرباعي، ميادة الحناوي، هاني شاكر، خالد عبدالرحمن، عبادي الجوهر، أصالة وغيرهم.


يُصنف "أحلام ألف ليلة وليلة" ضمن فئة البرامج الفنية الموسيقية الترفيهية، ويهدف إلى تسليط الضوء على الثقافة الفنية والموسيقية العربية، ومد جسور التواصل الفني بين ثقافات الدول العربية عبر الماضي والحاضر، احتفاء بإرث الشعوب العربية في مجالات الفن والموسيقى والطرب والغناء.

أحلام ألف ليلة وليلة

نجوم تضيء سماء أبوظبي وتتألق في صحبة أحلام التي تنطلق في رحلة آسرة مع ضيوفها من أبرز الفنانين العرب حيث يندمج الموروث بالأصالة والحداثة والتنوع في نسيج غنائي ثقافي يمتع الإحساس والحواس."

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا  لماذا تفضل الظهور حافية على المسرح؟ أصالة تجيب

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب