نادين نجيم تشوق جمهورها "للنقيب سما" .. هكذا استعدت

شاركت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، جمهورها عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بصور من كواليس مسلسلها الجديد "2024"، بشخصية "النقيب سما"، برفقة الفنان محمد الأحمد، مع المخرج فليب أسمر.

نادين نجيم تشوق الجمهور للنقيب سما

حيث نشرت نادين نجيم عدد من الصور في كواليس المسلسل وهي بزي الشرطة وتمسك سلاح، وتعرض تدريباتها استعدادًا لشخصية "النقيب سما"، وهي الشخصية التي تقدمها خلال المارثون الرمضاني القادم، وهو الجزء الثاني من مسلسل "2020"، الذي قدمته قبل عامين مع الفنان قصي خولي.

وقد علقت نادين على الصور قائلة: "سما تحت السيطرة.. 2024 مسلسلات رمضان قريبًا".


مهرجان البحر الأحمر السينمائي 

هذا وقد استأنفت نادين تصوير مسلسلها "2024"بعد عودتها من المملكة العربية السعودية، إذ كانت تشارك بفاعليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بجدة.

وخلال فعاليات المهرجان ظهر خطيبها ناريك ناربيكيان معها في حفل عشاء بعد الجلسة الحوارية "المرأة في السينما" وذلك خلال فعاليات المهرجان، وخلال حفل العشاء كشفت نادين نجيم من خلال تصريحات تلفزيوينة لها عن سبب تأجيل موعد زفافها حتى الآن.

@hamidoo.h2 #ندين_نسيب_نجيم #قصي_خولي #مهرجان_البحر_الأحمر_السينمائي_الدولي #ملسلس2020 #اخبار_الفن #اخبار_اليوم #اخبار_النجوم #نادين_نسيب_نجيم ♬ الصوت الأصلي - Hanaa ELmaghreby -هناء المغربي

 

حيث قالت : "في الواقع لم نلحق بسبب الظروف التي تمر بها المنطقة العربية كنا نأجل كل مرة وإن شاء الله قريبًا جدًا نقيم حفل الزفاف".

ومن جهته عبر ناربيكيان عن سعادته وفخره بها، ووصفها بالذكية والجميلة حيث قال : "أنا فخور بها جدًا أحب كل شيء بها أحب جمالها الداخلي هي ذكية وجميلة".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أسعارها خيالية .. إطلالات نادين نجيم بالأسود خلال أيام مهرجان البحر الأحمر

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب