سعره يفوق التوقعات .. فستان نادين نجيم في مهرجان البحر الأحمر فهل وفقت في الإطلالة !

حرصت النجمة نادين نجيم على حضور حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة، المقام في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية . 

إطلالة نادين نجيم

ظهرت نادين نجيم على السجادة الحمراء لحفل الافتتاح وهي ترتدي فستانًا من تصميم دار أزياء Schiaparreli، وجاء بتصميم طويل بأكمام قصيرة مصنوع من الجيرسيه الأسود، وتتلاقى جميع طيات الفستان نحو المركز حيث يكشف ثقب المفتاح، العلامة التجارية للدار، عند الصدر.

وأكملت نادين إطلالتها بحقيبة من الدار وأكسسوارات في يدها من نفس الدار، ويصل سعر الفستان إلى 8500 يورو أي ما يعادل 290 ألف جنيهًا، مع اعتماد مكياج ناعم وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.


افتتاح المهرجان بفيلم "حوجن"

وكان قد تم انطلاق مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، فيلم الافتتاح "حوجن" السعودي للمخرج ياسر الياسري، و تدور أحداث فيلم حوجن حول قصة جنى لطيف يعيش في مدينة جدة، وفي أحد الأيام يكتشف حقيقة نسبه الملكي، فتبدأ رحلة حوجن "براء عالم" لاستعادة حقه الشرعي، بينما يحارب قوى الشر في سبيل الحفاظ على التوازن بين عالمه وعالم البشر.

آخر أعمال نادين نجيم

على صعيد آخر تستعد النجمة نادين نجيم لخوض السباق الرمضاني المقبل من خلال شخصية "النقيب سما" في مسلسل "2024"، وهو من تأليف بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر والمسلسل سيكمل أحداث الموسم الأول من مسلسل "2020" الذي تصدى لبطولته كل من النجمين قصي خولي ونادين نجيم، ولكن أحداث الموسم الثاني ستبدأ بقصة جديدة.

ولكن يشاركها البطولة في هذا الجزء النجم السوري محمد الأحمد، وتكون هذه المرة الأولى التي يجتمع فيها الثنائي في عمل معًا .

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على نادين نجيم تخاف مني .. بطلة "كريستال" باميلا الكيك تفتح النار على زميلاتها

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات