ياسمين صبري بإطلالة بالحجاب وواحدة من صالة الرياضة

قامت الفنانة ياسمين صبري بأستعراض إطلالتها اليوم من خلال أحدث ظهور لها عبر السوشيال ميديا.

ياسمين صبري بالحجاب

ونشرت ياسمين صبري الصور عبر حسابها بإنستقرام، وعلقت: "جميل لون التان".

وجاءت تعليقات الجمهور على الصور، كالتالي: "الأميرة القمر" ، "سر جمال بشرتك يا فنانة" ، "الجمال العربي" ، "أجمل إمراة" ، "قمر ما شاء الله" ، "جميلة بالحجاب أوي".

ياسمين صبري تثير الجدل بآخر تصريحاتها

وكانت ياسمين أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد وصفها لأفلام المهرجانات بـ"المملة"، وأبدى رواد المواقع استنكارهم الشديد للتصريح الذي أدلت به خلال “ماستر كلاس” لها أقيم ضمن فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي التي انطلقت يوم 30 نوفمبر الماضي ويستمر حتى 10 ديسمبر الجاري في السعودية.

وأدلت صبري بذلك التصريح حينما سألها مدير المهرجان عن طموحاتها السينمائية والمشاركة في المهرجانات الفنية، قائلة “إنها ممثلة تحب لغة الإيرادات والتحدي، وتميل إلى نوعية أفلام الحركة والكوميديا، ولا تحب أفلام المهرجانات، مثل أفلام الراحل يوسف شاهين، لأنها ذات إيقاع بطيء وممل”.

وأصرت ياسمين على تصريحاتها حين نبهها مدير المهرجان بأنها تدلي بها وهي مشاركة في مهرجان سينمائي بالفعل، واصفة نفسها أنها “فنانة صريحة”.

وشاركت ياسمين صورة عبر إكس لالطلالتها من داخل صالة الألعاب الرياضية "الجيم"، مستعرضة رشاقتها وأناقتها بملابس رياضية.

وجاءت تعليقات الجمهور، على صورتها " دلال ورشاقة، جمال، الملكة، ملكة جمال مصر، ست الكل، جورجينا العرب".
 

ياسمين صبري تنتظر عرض فيلمها "أبو نسب"

تنتظر ياسمين صبري عرض فيلم "أبو نسب" مع محمد إمام وماجد الكدواني وهالة فاخر وعلاء مرسي، ومحمد لطفي، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي يجسد من خلاله محمد إمام دور طبيب، بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، وفي هذا الفيلم يعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.

ثنائية محمد عادل إمام و ياسمين صبري

ويشهد هذا الفيلم تأكيد على ثنائية محمد عادل إمام وياسمين صبري، حيث أن هذا الفيلم هو التعاون السينمائي الثالث بينهما، حيث تعاونا من قبل للمرة الأولى في فيلم "جحيم في الهند" عام 2016، ثم تقابلا للمرة الثانية في فيلم "ليلة هنا وسرور" عام 2018، ويعودان للعمل معًا بعد غياب 5 سنوات في فيلم "أبو نسب".

ظهرت ياسمين وهي ترتدي إطلالة كاجول بسيطة من اللون الأسود كانت عبارة عن سوت بسيطة وناعمة. 

تداول رواد السوشيال ميديا مع إطلالتها وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية حول جمالها وأناقتها وتساءل الكثير منهم عن سر رشاقتها وجمالها.

إذا أعجبك الموضوع اقرئي أيضًا ياسمين صبري بإطلالة رياضية كشفت نحافتها الزائدة

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات