ياسمين صبري بفستان الزفاف وهذا ما كشفته!

روجت النجمة ياسمين صبري لفيلمها الجديد مع محمد عادل إمام "أبو نسب"، حيث نشرت الإعلان الدعائي الأول للفيلم والذي ظهرت فيه عروسة في يوم زفافها على محمد عادل إمام .

الإعلان الدعائي لفيلم "أبو نسب"

حيث شوّقت الممثلة المصرية ياسمين صبري الجمهور إلى فيلمها الجديد "أبو نسب"، وظهرت ياسمين صبري في الإعلان بفستان الزفاف، وعلّقت : "فيلم أبو نسب يوم 21 ديسمبر في جميع دور العرض في مصر و 28 ديسمبر في جميع دول العالم".


قصة فيلم أبو نسب

ويضم الفيلم مجموعة من النجوم والنجمات من أبرزهم؛ الفنانة هالة فاخر، وماجد الكدواني يتولى شخصية والد الفنانة ياسمين صبري ضمن أحداث العمل، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهما ومشكلات تواجه الشباب.

أبطال فيلم أبو نسب 

وفيلم أبو نسب من بطولة ياسمين صبري، ومحمد إمام، وماجد الكدواني، وهالة فاخر، ومحمد لطفي ووفاء عامر، وآخرين والعمل من تأليف أيمن وتار والإخراج لرامي إمام.

ويشهد هذا الفيلم تأكيد على ثنائية محمد عادل إمام وياسمين صبري، حيث أن هذا الفيلم هو التعاون السينمائي الثالث بينهما، حيث تعاونا من قبل للمرة الأولى في فيلم "جحيم في الهند" عام 2016، ثم تقابلا للمرة الثانية في فيلم "ليلة هنا وسرور" عام 2018، ويعودان للعمل معًا بعد غياب 5 سنوات في فيلم "أبو نسب".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على ياسمين صبري بألوان متناقضة بمهرجان البحر الأحمر.. شاهدي إطلالتها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب