نجمات تركيا يتألقن بإطلالات أخاذة في حفل جوائز الفراشة الذهبية لعام 2023

كما تعلمين أن نجمات تركيا يتمتعن بأناقة وجاذبية لافتة، وخاصةً أن أجسامهن الممشوقة تساعدهن في اختيار الفساتين العصرية والمواكبة لآخر صيحات الموضة، وفي حفل جوائز الفراشة الذهبية لعام 2023، تألقت العديد منهن بإطلالات أنثوية ناعمة، والتي غلب عليها اللون الأسود المعروف بأناقته.

اطلالة حفصة نور Hafsanur Sancaktutan

أطلت النجمة التركية حفصة نور Hafsanur Sancaktutan بفستان أسود بسيط وأنيق يتسم بالاحتشام بأكمام طويلة ضيقة ومنفوشة من أسفل، والذي أبرز قوامها الممشوق وخصرها النحيل.

اطلالة يامور تانريسيفسين Yağmur Tanrısevsin

من الاطلالات الرقيقة والرومانسية، تلك الإطلالة التي اعتمدتها الممثلة التركية الشابة يامور تانريسيفسين Yağmur Tanrısevsin، حيث ارتدت فستان أبيض ناعم مرصع بفصوص براقة مع أكمام واسعة.

شاهدي نجمات تركيا بالمايوه في صيف 2023

اطلالة سرناي ساريكايا Serena Ysarikaya

أيضاً اعتمدت النجمة سرناي ساريكايا Serena Ysarikaya فستان أسود أنيق وبسيط يحدد الخصر مع لمسة جذابة بالاكسسوار المعدني على الصدر.

اطلالة عفراء ساراتش أوغلي Afra Saraçoğlu

تألقت النجمة عفراء ساراتش أوغلي Afra Saraçoğlu بالبدلة الأنيقة السوداء بقماش الساتان مع رابطة الفيونكة على الخصر، وتميز بالبساطة والرقة.

اطلالة بينار دينيز Pinar Deniz

اختارت النجمة بينار دينيز Pinar Deniz فستان ميتاليكي جذاب بقصة بسيطة مع وشاح فرو مزين بلمسات الريش ليزيد اطلالتها فخامة ورقي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Pinar Deniz (@pinarrdenizzz)

اطلالة سيلا توركوغلوSıla Türkoğlu

أيضاً اعتمدت النجمة سيلا توركوغلو Sıla Türkoğlu فستان ميتاليكي ذهبي يجمع بين الفخامة والأنوثة بقصة تبرز خصرها النحيل.

اطلالة اوزجي ياغيز Özge Yağız

لفتت النجمة اوزجي ياغيز Özge Yağız الأنظار بفستانها الكروب توب الأبيض بحمالات منسدلة وتصميم مفعم بالأنوثة مع الدرابيه على الصدر والكشاكش البسيطة على الخصر.

اطلالة سيماي بارلاس Simay Barlas

لفتت النجمة سيماي بارلاس Simay Barlas الأنظار بفستانها الأسود الأنثوي بياقة القلب والقصة التي تحدد الخصر مع شق أمامي طويل.

للمزيد عن نجمات تركيا شاهدي نجمات تركيا في الطفولة..شاهدوا كم تغيرت أشكالهن

اطلالة ايرام ديرجي İrem Derici

ارتدت المغنية ايرام ديرجي İrem Derici فستان أسود أنيق ومفعم بالأنوثة بقصة تحدد الخصر وتنورة عمودية مع قفازات باللون الأبيض، ونظارة سوداء وكلتش فضية.

اطلالة أوزنور سيرتشيلار Öznur Serçeler

جمعت إطلالة أوزنور سيرتشيلار Öznur Serçeler بين الجرأة والأنوثة باللون الأسود يتألف من جاكيت قصير المزين بسلاسل تغطي الصدر ويكشف البطن مع تنورة عمودية باللون الأسود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TrendALL (@_trendal_)

اطلالة بيرفو ينينلر Berfu Yenenler

أطلت النجمة بيرفو ينينلر Berfu Yenenler بفستان أحمر أخاذ بقبة Halter وتصميم بسيط وناعم، حيث القصة العمودية مع ظهر مكشوف.

اطلالة ميليس سيزين Melis Sezen

تميزت اطلالة ميليس سيزين Melis Sezen بالجرأة ولفتت الأنظار إليها، حيث اعتمدت فستان بقصة الجاكيت مع جيوب وأزرار أمامية وشق أمامي طويل مع جوارب الشبك.

إليك اطلالات عصرية وأنيقة لبطلات مسلسل الخائن

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات