مصادفة غريبة .. "آخر دور" أخر أعمال طارق عبد العزيز وهذه وصيته !

سيطر الحزن والأسى على الوسط الفني والجمهور، وذلك  بعد رحيل الفنان طارق عبد العزيز عن عالمنا أول أمس الأحد الموافق 26 نوفمبر، إثر أزمة قلبية مفاجأة .

"آخر دور" هو أخر أعمال طارق عبد العزيز

والمصادفة الغريبة أن مسلسل "آخر دور" كان آخر أعمال الراحل طارق عبد العزيز، والذي عرض في نهاية عام 2022، وشاركه في البطولة، دينا الشربيني، ميمي جمال، أحمد خالد صالح، مريم الخشت، أحمد بدير، رياض الخولي.


وصية طارق عبد العزيز

وكان قد كشف المخرج مجدي الهواري عن وصية الفنان الراحل طارق عبد العزيز، والتي تحدث معه فيها قبل فترة.

حيث نشر مجدي الهواري عبر صفحته الخاصة في موقع التواصل الأجتماعي "فيسبوك" صورة الفنان طارق عبد العزيز، وكتب مستعيدًا الحوار الذي دار بينهما: "زي ماقولتلي: لما اموت يامجدي ابقي قول للناس عندك تترحم علي !! انت حبايبك كتير.. حاضر ياطارق والنبي ياناس ديه وصية، تعالوا نترحم عليه كلنا".

وأضاف : "بس عايز اقولك انك حبايبك كتير اوي انت كمان ياطارق، واهو الدليل رحمة الله عليك ياصاحبي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته انا لله وانا اليه راجعون. ومش مصدق والله إلى الان. وداعاً ياصديقي".

وفاة طارق عبد العزيز

توفي طارق عبد العزيز أمس الأحد عن عمر يناهز الـ 55 عامًا، إثر أزمة قلبية مفاجأة، حيث أكد منتج مسلسل "وبقينا اتنين" كريم أبوذكري في تصريحات صحفية أن طارق كان يواصل تصوير مشاهده في العمل صباح اليوم وكان بصحة جيدة للغاية، لكنه تعرض بشكل مفاجئ للتعب في حوالى الساعة الثالثة والنصف ظهرًا، وتم نقله للمستشفى لتلقي الإسعافات الأولية، ولكن تم وفاته.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على نجل طارق عبد العزيز يفاجئه في آخر لقاء ويقبل يده

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب