طارق عبد العزيز وعامر منيب .. "كيمو وأنتيمو" تجمعهما الصداقة ويوم الوفاة

انتابت حالة من الصدمة على الجمهور ونجوم الوسط الفني، بعد رحيل الفنان طارق عبد العزيز عن عالمنا أمس الأحد 26 نوفمبر، إثر أزمة قلبية مفاجئة.

رحيل "كيمو وأنتيمو" في نفس اليوم 

وكانت المصادفة الغريبة، أن طارق عبد العزيز قد جمعته علاقة صداقة قوية بالنجم الراحل عامر منيب، وقد رحل يوم 26 نوفمبر وهو نفس تاريخ وفاة صديقه الفنان عامر منيب الذي رحل في نفس اليوم ولكن عام  2011، والذي جمعهما معًا فيلم "كيمو وأنتيمو".

ومنذ وفاة عامر منيب في عام 2011، كان عبد العزيز دائمًا يتحدث عن ذكرياته مع عامر منيب ويحيي ذكراه كل عام.


وقد شارك طارق عبد العزيز في بطولة فيلم "كيمو وأنتيمو" مع عامر منيب وعرض عام 2004، وهو من بطولة مي عز الدين وإيناس النجار ووحيد سيف، وقدم دور الصديق المقرب لعامر منيب الذي مر معه بكل الظروف الصعبة وكان يقف دائما بجانبه.


وفاة طارق عبد العزيز

توفي طارق عبد العزيز أمس الأحد عن عمر يناهز الـ 55 عامًا، إثر أزمة قلبية مفاجأة، حيث أكد منتج مسلسل "وبقينا اتنين" كريم أبوذكري في تصريحات صحفية أن طارق كان يواصل تصوير مشاهده في العمل صباح اليوم وكان بصحة جيدة للغاية، لكنه تعرض بشكل مفاجئ للتعب في حوالى الساعة الثالثة والنصف ظهرًا، وتم نقله للمستشفى لتلقي الإسعافات الأولية، ولكن تم وفاته.

يذكر أن الفنان طارق عبدالعزيز كان يعاني من مشكلات صحية، وقام بإجراء عملية جراحية قسطرة في القلب وتركيب دعامات في يونيو الماضي، لكنه كان تلقى الرعاية الطبية وتحسن وضعه الصحي بشكل ملحوظ.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بعد "سحر" في مسلسل للموت .. ماغي بو غصن تقدم "يسار" في مسلسل ع أمل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب