أثناء تصوير "وبقينا اتنين" .. تفاصيل وفاة الفنان طارق عبدالعزيز بأزمة قلبية

تصدر اسم الفنان طارق عبد العزيز الترند على مواقع السوشيال  ميديا وذلك بعد إعلان خبر وفاته إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء تصوير مسلسل "وبقينا اتنين"، المقرر عرضه في الموسم الشتوي المقبل.

وفاه طارق عبد العزيز


أكد منتج العمل كريم أبوذكري في تصريحات صحفية أن طارق كان يواصل تصوير مشاهده في العمل صباح اليوم وكان بصحة جيدة للغاية، لكنه تعرض بشكل مفاجئ للتعب في حوالى الساعة الثالثة والنصف ظهرًا، وتم نقله للمستشفى لتلقي الإسعافات الأولية، ولكن تم وفاته.

يذكر أن الفنان طارق عبدالعزيز كان يعاني من مشكلات صحية، وقام بإجراء عملية جراحية قسطرة في القلب وتركيب دعامات في يونيو الماضي. 


لكنه تلقى الرعاية الطبية وتحسن وضعه الصحي بشكل ملحوظ.

آخر أعمال طارق عبد العزيز    

يذكر أن آخر أعمال الفنان طارق عبد العزيز مسلسل "آخر دور" .

شارك في بطولة المسلسل دينا الشربينى،أحمد خالد صالح، نهى عابدين، مها نصّار، إبراهيم السمان، مريم الخشت، ثراء جبيل وبمشاركة الممثلين القديرين رياض الخولي، ميمي جمال، محمد الصاوي، إلى جانب أحمد بدير الذي يحلّ ضيفاً على العمل و المسلسل من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

تدور أحداث المسلسل حول بعد قرار الحكم ببراءتها من جريمة قتل زوجها كريم، تظن روان أن كل شيء سيعود كما كان، وبإمكانها العودة إلى عملها وحياتها السابقة؛ لكن مع قفز الممثلة سلمى من شقتها وسقوطها مدرجة في دمائها، تبدأ الأمور تسوء أكثر، وخاصة مع تعرضها للابتزاز من شخص مجهول، وعليها الآن كشف هذا اللغز.
 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا طارق عبد العزيز يطمئن الجمهور على حالته الصحية بكلمات مؤثرة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب