قبل عرضه بساعات.. تفاصيل اللقاء الأخير للفنان الراحل طارق عبد العزيز على التلفزيون

تصدر اسم الفنان الراحل طارق عبد العزيز على منصات التواصل الأجتماعي وذلك بعد عرض آخر لقاء تليفزيوني للفنان الراحل طارق عبد العزيز في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي المقرر عرضه اليوم.

لقاء طارق عبد العزيز الأخير 

تحدث طارق عبد العزيز خلال اللقاء عن حالته الصحية ومعاناته مع المرض بعد عملية تركيب الدعامات والقسطرة الثانية التي أجراها، وأسباب ابتعاده عن الفن لفترة تجاوزت 6 سنوات.

تعرض الحلقة اليوم في تمام الساعة 10 مساءًا عبر قناة "الحياة".

رحيل طارق عبد العزيز 

يذكر أن الفنان طارق عبد العزيز بعد تعرضه لأزمة قلبية، عن عمر يناهز 55 عاما أثناء تصوير مسلسل "بقينا اتنين".

الفنان طارق عبدالعزيز يعاني من مشكلات صحية، وقام بإجراء عملية جراحية قسطرة في القلب وتركيب دعامات في يونيو الماضي.

مسلسل "بقينا اتنين" من المقرر عرضه يوم 2 ديسمبر على قناة ON، بطولة شريف منير، ورانيا يوسف، وعمرو وهبة، ومروة عبد المنعم، وتامر فرج، وميمي جمال، ونانسي هلال، وياسر الطوبجي وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف أماني التونسي ومن إخراج طارق رفعت.

آخر أعمال طارق عبد العزيز

يذكر أن آخر أعمال الفنان طارق عبد العزيز مسلسل آخر دور.

شارك في بطولة المسلسل دينا الشربينى،أحمد خالد صالح، نهى عابدين، مها نصّار، إبراهيم السمان، مريم الخشت، ثراء جبيل وبمشاركة الممثلين القديرين رياض الخولي، ميمي جمال، محمد الصاوي، إلى جانب أحمد بدير الذي يحلّ ضيفاً على العمل و المسلسل من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

تدور أحداث المسلسل حول بعد قرار الحكم ببراءتها من جريمة قتل زوجها كريم، تظن روان أن كل شيء سيعود كما كان، وبإمكانها العودة إلى عملها وحياتها السابقة؛ لكن مع قفز الممثلة سلمى من شقتها وسقوطها مدرجة في دمائها، تبدأ الأمور تسوء أكثر، وخاصة مع تعرضها للابتزاز من شخص مجهول، وعليها الآن كشف هذا اللغز.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على إلتزام أحمد فهمي وهنا الزاهد الصمت بعد إعلان الانفصال .. فما القصة!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب