هازال كايا تحكي موقف لأول مرة جمعها بشاتاى أولساي

 

أدلت الممثلة الشهيرة هازال كايا بتصريحات ملفتة للنظر في احدى البرامج التلفزيونية التي حضرتها مؤخرًا.
وفي البداية اعترفت كايا بهوس النظافة الذي لديها، وأنها دائمًا تلازمها هواجس متعلقة بالحسد، وقالت كايا: «أغسل بالخل، وأمسح البيت بالخل، وأستخدم الميرمية والكمون الأسود كبخور، ولا أخطو خطوة دون أن أسأل منجمي».
وحكت عن كارثة الحريق التي تعرضت لها في آخر أيام حملها بابنها فكرت علي، وقال: «كان هناك حريق في منزلنا وأنا حامل بفكرت. واحترق الطابق السفلي بالكامل. وشاتاي أولوسوي، بارك الله فيك، كنا نعيش في نفس الموقع، وهو الذي ساعدنا».


هازال كايا:

 

هازال كايا هى ممثلة تركية مشهورة، مواليد 1990، ولدت وعاشت في اسطنبول، دخلت الفن عام 2007، ولكن أخذت شهرة واسعة في تركيا والوطن العربي بعد دورها في مسلسل «العشق الممنوع» 2010، وعرفت وقتها باسم «نهال»، الدور الذي قامت به وظل عالقًا في أذهان الجماهير.

تزوجت هازال من الممثل التركي علي أطاي، في عام 2019، بعد قصة حب دامت لخمسة أعوام، رغم فارق السن بينهم، الذي يصل ل 14 عام، ولديها طفلين فكرت، وليلى، وتحرص هازال أن تشارك صورها مع عائلتها الصغيرة على صفحتها الشخصية على إنستجرام.

 

منتصف الليل في بيرا بالاس:

 

يذكر أن أخر أعمال كايا مسلسل «منصف الليل في بيرا بالاس» والمسلسل يدور حول شابة صحفية، تجد نفسها في فندق أثري بإسطنبول، في رحلة نحو الماضي، كما تجد نفسها مسؤولة عن إيقاف مخطّط من شأنه أن يغيّر واقع تركيا الحديث،  المسلسل بطولة هازال كايا،تانسو بيسير، صلاح الدين باسالي وإنجين هيبيليري.

يذكر أن وسائل الإعلامم التركية، كانت قد أعلنت عن بدء تصوير الموسم الثاني من المسلسل الدرامي «منتصف الليل في بيرا بالاس»، وذلك بعد النجاح الكبير للموسم الأول الذي عرض في مارس 2022، ولاقى إعجاب الجمهور، والذي وصفوه «بالعمل الراقي».

وانطلق تصوير الموسم الثاني منذ أيام قليلة، ومن المفترض أن يتم عرضه على منصة نتفلكس في 2024.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على هازال كايا ترثي ليلى بحزن عميق: «شريكتي منذ 12 عامًا»

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم