هازال كايا ترثي ليلى بحزن عميق: «شريكتي منذ 12 عامًا»

فقدت الممثلة الشهيرة هازال كايا، التي كانت تتواجد بشكل دائم على أجندة الممثلات الأتراك الأكثر شهرة، سواء في أدائها التمثيلي أو في حياتها الخاصة، قطتها ليلى التي كانت تعتني بها منذ 12 عامًا.

وقالت هازال كايا، عبر حسابها على موقع إنستجرام، إنها نظرت إلى مكان استلقاء قطتها ليلى وبكت، ويعرف الجمهور مدى علاقة كايا بقضتها وأنها دائمًا ما كانت تنشر لها صور عبر حسابتها بمواقع التواصل الإجتماعي وتتطلق عليها : «ابنتي»، وتتعامل معها على أساس أنها ابنتها الأولى، وأول فرحتها.
وأوضحت كايا أنها تعاني من ألم فقدان قطتها، ونشرت صورة لها وعلقت عليها: «ابنتي الجميلة، وشريكتي في الغرفة منذ 12 عامًا، ليلى. لقد كنت هناك طوال حياتي. لقد نشأنا معًا، وكبرت عائلتنا، واعتنينا بالأطفال معًا، أنت لم تتركي يدي للحظة واحدة، لقد أحببتنا جميعًا كثيرًا».


وأضافت: «أنا أبكي دائمًا عندما أنظر إلى المكان الذي ترقدي فيه.. شكرا لك يا جميلتي. أنا فقط أبكي وأنا أنظر إلى ذلك الجزء من السرير الذي تنامي فيه دائمًا. أعلم أن هذا الشوق لن ينتهي أبدًا. أحبك كثيراً». ولاقى منشهور كايا تعاطفًا واسعًا من الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hazal Kaya (@hazalkaya)


هازال كايا:


هازال هى ممثلة تركية مشهورة، مواليد 1990، ولدت وعاشت في اسطنبول، دخلت الفن عام 2007، ولكن أخذت شهرة واسعة في تركيا والوطن العربي بعد دورها في مسلسل «العشق الممنوع» 2010، وعرفت وقتها باسم «نهال»، الدور الذي قامت به وظل عالقًا في أذهان الجماهير.

تزوجت هازال من الممثل التركي علي أطاي، في عام 2019، بعد قصة حب دامت لخمسة أعوام، رغم فارق السن بينهم، الذي يصل ل 14 عام، ولديها طفلين فكرت، وليلى، وتحرص هازال أن تشارك صورها مع عائلتها الصغيرة على صفحتها الشخصية على إنستجرام.

 

منتصف الليل في بيرا بالاس:


يذكر أن أخر أعمال كايا مسلسل «منصف الليل في بيرا بالاس» والمسلسل يدور حول شابة صحفية، تجد نفسها في فندق أثري بإسطنبول، في رحلة نحو الماضي، كما تجد نفسها مسؤولة عن إيقاف مخطّط من شأنه أن يغيّر واقع تركيا الحديث،  المسلسل بطولة هازال كايا،تانسو بيسير، صلاح الدين باسالي وإنجين هيبيليري.

يذكر أن وسائل الإعلامم التركية، كانت قد أعلنت عن بدء تصوير الموسم الثاني من المسلسل الدرامي «منتصف الليل في بيرا بالاس»، وذلك بعد النجاح الكبير للموسم الأول الذي عرض في مارس 2022، ولاقى إعجاب الجمهور، والذي وصفوه «بالعمل الراقي».

وانطلق تصوير الموسم الثاني منذ أيام قليلة، ومن المفترض أن يتم عرضه على منصة نتفلكس في 2024.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على لمناسبة ميلادها...هازال كايا في مراحل حياتها من الطفولة والمراهقة الى اليوم

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم