كيت ميدلتون تكرّم البلد الزائر كوريا الجنوبية بارتداء ألوان علمه

شارك الأمير وليام والأميرة كيت في مراسم استقبال الرئيس الكوري وزوجته اللذين يزوران بريطانيا لأول مرة منذ تولي الملك تشارلز الثالث الحكم. 
حيث بدأ أميرا ويلز وليام و كيت ميدلتون اليوم الطويل المخصص للاحتفالات بالزيارة الرسمية لرئيس جنوب كوريا إلى بريطانيا والتي ستستمر لمدة يومين.  
وقد واصلت الأميرة كيت تقليدها الخاص بارتداء ملابس تكرم من خلالها البلد الذي تزوره أو الذي يزور رؤساؤه وحكامه بريطانيا، فارتدت معطفا أحمر اللون يماثل اللون الأحمر في العلم الكوري. 


شوهدت كيت وهي تعتمر قبعة من جاين تايلور Jane Taylor ومعطفا أحمر صمم خصيصا لها من قبل كاثرين ووكر Catherine Walker، وأسفله ارتدت فستانا أحمر من تصميم كاثرين ووكر Catherine Walker أيضا يتميز بعقدة كبيرة عند العنق كانت سبق وارتدته في حفلة كورال الكريسماس قبل عامين. 
ولتكريم اللون الأزرق في العلم الكوري ارتدت كيت أقراطا من السفير والألماس كانت ملكا لحماتها الراحلة الأميرة ديانا، خاصة وأنها تتكامل مع خاتم خطبتها الشهير المرصع بالسفير. 

ما رأيك هنا التعرف لماذا لا تظهر الملكات والأميرات من دون تيجان أو قبعات في المناسبات الرسمية؟


الأمير وليام وكيت التقيا الرئيس الكوري وزوجته في فندقهما في لندن وتوجها معهما للاستمتاع بالعرض العسكري الذي أقيم للترحيب بالزيارة الرسمية. 

للمزيد عن كيت وحماتها طالعي 8 قطع مجوهرات ارتدتها كيت ميدلتون تيمنًا بحماتها الراحلة

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات