كيت ميدلتون تختار إطلالة الأوف وايت بسعر بمتناول الجميع.. يمكنك الحصول عليها؟


لازال أسبوع الصحة النفسية مستمر في بريطانيا، وللمرة الثانية تشارك أميرة ويلز كيت ميدلتون في نشاطات متعلقة بالتوعية بخصوص الصحة النفسية. 
هذه المرة زارت أميرة ويلز جامعة نوتينغهام ترنت وجامعة نوتينغهام من أجل الاستماع إلى الطلاب والتحدث إليهم حول الدعم الذي يتلقونه بخصوص صحتهم النفسية. 
من أجل هذه المناسبة اختارت كيت إطلالة شديدة النعومة والأنوثة باللون الأوف وايت أظهرت رشاقتها وأناقتها. ليس هذا فحسب بل إن إطلالتها في متناول الجميع ممن يرغب بالحصول عليها. 
حيث ارتدت كنزة محاكة مع أزرار معدنية عند الكمين من سيزان Sezane ثمنها حوالي 95 جنيه استرليني. أتت الكنزة مزمومة عند الخصر لتظهر نحول خصر الأميرة الرشيقة. ونسقتها مع تنورة مستقيمة القصة من سيزان Sezane باللون نفسه ثمنها حوالي 112 جنيه استرليني. وقد بدت الإطلالة ذات اللون الواحد شديدة الأناقة والفخامة والبساطة في الوقت نفسه. 
ولإكمال أناقتها حملت حقيبة صغيرة باللون  البيج النيود من تاستنغ Tusting، تكامل لونها مع لون إطلالة كيت، ولزيادة جرعة الأناقة انتعلت حذاء من الجلد المقلوب باللون النيود من جيانفيتو روسي Gianvitto Rossi ثمنه حوالي 543 جنيه استرليني. 
وتزينت بأقراط ناعمة من سيمون روشا Simone Rocha يتدلى منها لؤلؤ اصطناعي يبلغ ثمنها 225 جنيه استرليني. 
وكما عودتنا هذه الفترة تركت شعرها منسدلا فوق كتفيها بتموجات ناعمة وفرق عند المنتصف، واختارت مكياجا ناعما مع ظلال عيون دخانية أبرزت جمال عينيها. 

للمزيد من اطلالات كيت طالعي كيت ميدلتون ترتدي الأصفر للتوعية بأهمية الصحة النفسية... تعرفي على إطلالتها

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات