كيت ميدلتون ترتدي الأصفر للتوعية بأهمية الصحة النفسية... تعرفي على إطلالتها

ارتدت كيت ميدلتون أميرة ويلز اللون الأصفر لتتضامن مع من يعانون من مشاكل نفسية وذلك خلال مشاركتها هي وزوجها الأمير وليام في أحد الفعاليات المقامة على هامش اليوم العالمي للصحة النفسية. 
حيث زار الأمير وليام والأميرة كيت جمعية خيرية في بيرمنغهام وشاركت في حلقات نقاش حضرها 100 شاب وفتاة ليتحدثوا عن صحتهم النفسية. ومن أجل هذه المناسبة القريبة إلى قلبها كونها ووليام من أشد المناصرين لقضايا الصحة النفسية ويدركان أهميتها في تشكيل الشخصية فقد اختارت أميرة ويلز إطلالة عملية أنيقة. 


أول ما لفت الأنظار في إطلالة الأميرة الأنيقة أنها ارتدت زوجا من الأقراط ذات القصة المميزة ابتكرتها فتاة شابة لتكريم ذكرى قريبتها التي أخذت حياتها بيدها وهي لا تزال في سن 17 عاما بسبب معاناتها من مشاكل نفسية. هذه الأقراط ثمنها 25.50 جنيه إسترليني ويعود ريعها إلى جمعية خيرية تقدم مساعدات نفسية للشباب. 

 


أما سترتها التي تميزت بلونه الأصفر المشرق فهي من أل كي بينيت LK Bennett ثمنها 359 جنيه استرليني لكنها لم تعد متوفرة لديهم. اسفل السترة اختارت كنزة سوداء اللون بياقة عالية من الكشمير من بودين Boden ولإكمال إطلالتها ارتدت بنطلون واسع القصة من رولاند موريه Roland Mouret أسود اللون وحددت خصره بحزام أسود من the official andersons 
أما بالنسبة للأحذية فقد انتعلت حذاء من راسل أند بروملي Russell and Bromley ذي الكعب المربع. هذا الحذاء أيضا لونه أسود ويبلغ ثمنه 245 جنيه استرليني. 

وكعادتها مؤخرا تركت شعرها ينسدل فوق كتفيها بخصلات متموجة مع فرق في المنتصف، واعتمدت ماكياجا يبرز جمال العينين. 
يذكر أن هذه ليست الفعالية الوحيدة التي سيشارك بها أمير وأميرة ويلز والتي تعنى بالصحة النفسية. إذ على مدار الأسبوع الجاري سيشاركان في الكثير من الفعاليات في محاولة لتسليط الضوء على الصحة النفسية وأهميتها. 
 

للمزيد من إطلالات كيت ميدلتون اقرئي كيت ميدلتون تعطينا درسًا في الأناقة العملية ... شاهدي إطلالتها

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات