كيت تتخلى عن الأناقة الرسمية لتشارك في مباراة رغبي على كرسي متحرك.. ماذا ارتدت؟

شاركت أميرة ويلز كيت ميدلتون في مباراة رغبي على الكرسي المتحرك، وكادت تصطدم بأحد الأعمدة وهي منسجمة في اللعب والمنافسة. حيث زارت كيت مركزاً رياضيا في شرق يوركشير، ومن أجل هذه المناسبة تخلت الأميرة الأنيقة البالغ عمرها 41 عاما عن البدلة النسائية واستعاضت عنها بزي رياضي أنيق. 
والسبب أنها كانت ستلتقي بالفريق الوطني الإنجليزي للرغبي على كرسي متحرك، وشاركت اللاعبين الفائزين بكأس العالم التدريبات، التي تم تنظيمها في سياق اليوم التعريفي برياضة الرغبي الذي يحاول أن يشمل جميع المهتمين بالرياضة. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SAMIR HUSSEIN (@samhussein1)


ولوحظ أن أصبعي الأميرة لا يزالان مضمدين نتيجة الحادث الذي تعرضت له منذ فترة وهي تقفز على ترامبولين في المنزل مع أطفالها الثلاثة، الأمراء جورج وشارلوت ولويس في منزلهم في وندسور. وقد تحدثت قبل التدريبات عن قلقها من أن تؤثر إصابتها على أدائها لكنها وعدت أن تجتهد وتبذل أقصى جهدها. 
وقد التزمت حرفيا بما قالته وتحمست كثيرا للعب مع الأبطال لدرجة أنها كادت تصطدم بأحد الأعمدة في الملعب، كما أنها أحرزت هدفا واحتفلت مع اللاعبين. 
بالعودة إلى الزي الرياضي الذي اختارته أميرة ويلز فقد تألف من تي شيرت بولو كحلية اللون من علامة أوكسن Oxen، التي تنتج ملابس رياضية في بريطانيا، وبلغ ثمن التي شيرت 32 جنيه استرليني ونسقتها مع بنطلون رياضي باللون الكحلي من العلامة نفسها ثمنه 35 جنيه استرليني. وتميزت التي شيرت والبنطلون بوجود لوغو فريق الرغبي مطبوعا عليهما. 


وأكملت أناقتها بحذاء رياضي أبيض اللون من لولوليمون Lululemon ثمنه 128 جنيه استرليني، وارتدت أطواق سبيلز أوف لوف Spells of Love الذهبية الناعمة في أذنيها لتضفي نفحة من النعومة على الإطلالة. 
ورغم الزي الرياضي إلا أن الغلامور لم يفارق إطلالة كيت التي اعتمدت تسريحة الشعر المتموج الذي ظل مرتبا حتى عندما رفعته على شكل ذيل حصان منخفض لتشارك في المباريات، ووضعت مكياج مشرق أضاء سحنتها بكل أناقة. 
يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها كيت الجانب التنافسي والرياضي في شخصيتها، إذ أنها دائما تشارك في التدريبات التي يخوضها الرياضيون، وكلنا نذكر كيف أنها شاركت في مبارات تنس قبيل مباريات ويمبلدون الصيف الفائت. كما أنها تنافست مع زوجها الأمير وليام مرة في قيادة المراكب الشراعية.

للمزيد من الإطلالات الكاجوال لأميرة ويلز اقرئي كيت ميدلتون تعطينا درسًا في الأناقة العملية ... شاهدي إطلالتها

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات