أحدث قصات الشعر الكيرلي.. اطلقي العنان لخصلاتك

أصبح الشعر الكيرلي له عالم خاص ومميز تميل له الكثير من البنات، خاصة مع الاتجاه إلى الجمال الطبيعي، وفكرة حماية الشعر وإطلاق العنان للخصلات الكيرلي للانطلاق.

وجزء أساسي كي تحصلي على شكل شعر كيرلي مميز هو اختيار قصة الشعر المناسبة، وإليكِ في "الجميلة" أحدث قصّات الشعر الكيرلي من انستغرام.

الشعر الكيرلي القصير مع الغرّة 

سنلاحظ في هذا اللوك اختيار الشعر الكيرلي القصير مع قصّة الكاريه، وغرّة عريضة كيرلي تغطي الجبهة بالكامل، مميزة لكِ إن كنتِ تمتلكن وجه طويل أو بيضاوي، مع الذقن الحادة، سيبدو وجهكِ مدوراً أكثر، ولكن من المهم أن تتأكدي من تساوي أطراف الغرّة كي تصبح بهذا الشكل المميز.

قصّة شعر كيرلي طويل متدرج 

أما هذا اللوك فهو يناسب أكثر صاحبات الشعر الطويل، حيث يمكنكِ الحصول على قصّة شعر كيرلي طويل، مع أطراف متدرجة، تمنحكِ مظهر أكثر كثافة للشعر، مع الغرّة الطويلة، ويبدو الشعر مميزاً من الخلف، ويمكن معه عمل الكثير من تسريحات الشعر الكيرلي، كتسريحة الأناناس للشعر المرفوع، أو رفعه من أحد الجانبين.

قد يعجبكِ تسريحات شعر مرفوعة للسهرات مناسبة لفصل الخريف من وحي النجمات.

قصة شعر كيرلي متوسط الطول مع غرّة 

في هذا اللوك ستلاحظين أن الشعر متدرج ولكن بدرجة أكثر بساطة من اللوك السابق، وهو يناسب أكثر صاحبات الشعر متوسط الطول، مع الغرّة على كلا الجانبين متوسطة الطول أيضاً، لتمنحكِ مظهراً أكثر أنوثة، وشكل رائع مع الشعر الأشقر المصبوغ.

قصّة شعر كيرلي يغطي الأكتاف مع غرّة غير متساوية 

هذا اللوك يعتبر من أبرز قصّات الشعر الكيرلي الحديثة، حيث تعتمد البنات على قصّة الغرّة غير متساوية الطول التي تغطي الجبهة، مع الشعر الكيرلي الذي يغطي الأكتاف، ويبدو متساوي الأطراف من الجانبين، ومتدرج من الخلف، وتبدو هذه التسريحة مناسبة ومميزة للشعر القصير، كما أن هذا اللوك يمنحكِ مظهر كثيف للشعر.

ما رأيك في تسريحات للجبهة الكبيرة.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات