قبل ذكرى ميلادها بيومين .. ريما الرحباني تنشر فيديو نادر للسيدة فيروز

قبل يومين من الأحتفال بعيد ميلاد السيدة فيروز، نشرت ابنتها ريما الرحباني فيديو نادر لها من نيويورك، وعايدتها وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي "إكس".

ريم الرحباني تعايد والدتها السيدة فيروز بعيد ميلادها

حيث نشرت ريما الرحباني عبر صفحتها الخاصة بموقع "إكس"، فيديو نادر لوالدتها السيدة فيروز من أحد الأستديوهات بنيويورك يرجع تاريخه إلى عام 1981، كما كان موضح في البوست، وظهر الفيديو بالأبيض والأسود وهو من كواليس تسجيل أغنية "في ظلام الليل" وتستمع لتسجيلها مع فريق العمل.

وكتبت ريما تعليق على الفيديو قائلة : "عقبال كل سنة بالصحّة والحُبْ ورَاحِة البَالْ، وبأيام أحْلا وألطَفْ وأَحَنْ بالخير والعَدْل والسَلامْ".

وأضافت ريما مستذكرة الشعب الفلسـطيني قائلة: "ومِن قَلْب القَلبْ مُهداة لفلسـطين. غمَرَتْ تِلالَ بِلادِي الدُمُوعَ والدِمَاءْ".


هذا وقد لاقى الفيديو تفاعلًا كبيرًا من قبل محبيين وجمهور فيروز، والذين تمنوا لها دوام الصحة والعافية .

فيروز 

يذكر أن فيروز ولدت 21 نوفمبر 1935 بالبنان، اسمها الحقيقي نهاد وديع حداد، تزوجت من رفيق مسيرتها الفنية عاصي الرحباني، وأنجبت منه 4 أولاد في مقدمتهم زياد الرحباني، الذي أكمل مسيرة والديه الفنية، وقام بتلحين عدد كبير من أغاني والدته، وأيضًا ريما رحباني، هالي رحباني، ليال رحباني.

تعد من أقدم فنّاني العالم ومن الجيل الذهبي للمسرح والموسيقى في لبنان ومن أشهر الأصوات العربية، لاقت أعمالهُا الفنية رواجًا واسعًا في العالم العربي والغربي، لقبت في لبنان بـ " العمود السابع لبعلبك".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على ريما الرحباني بأعنف تصريح: منصور طلب جلب فيروز مخفورة اليدين من الشارقة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب