القائمة الكاملة.. تعرف على نجوم فيلم أسد أسود لمحمد رمضان

تصدر اسم الفنان محمد رمضان مواقع البحث على منصات التواصل الأجتماعي وذلك بسبب تداول أخبار عن تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد أسد أسود الشهر المقبل.

أبطال أسد أسود

أكدت الأخبار عن مشاركه في فيلم أسد أسود عدد من النجوم بجانب محمد رمضان كل خالد الصاوي ورزان جمال وشريف سلامة وعلي قاسم واحمد عبد الحميد والممثلين السودانيين محمود السراج وإسلام مبارك ، وتأليف وإخراج محمد دياب.

يذكر أن عرض مؤخرًا للفنان محمد رمضان فيلم علي الزيرو.


فيلم "ع الزيرو" من بطولة محمد رمضان، نيللى كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم وشريف الدسوقى، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

تدور أحداثه في إطار دراما إنسانية مؤثرة، حيث يصارع محمد رمضان الزمن لإنقاذ حياة ابنه، بعد اكتشاف إصابته بمرض خطير، ويدمج الفيلم بين القصص الإنسانية والأكشن. 

آخر مسلسلات محمد رمضان

أما عن أعماله الدرامية فشارك محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة الذي عرض داخل السباق الرمضاني.

شارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم ومنهم  محمد رمضان ،زينة، ايمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، هيدى كرم، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، مجدى،طارق الدسوقى والمسلسل تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا محمد رمضان يلتقي بأحلام وتمنحه هذا اللقب

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب