ليس محمد رمضان .. جمال العدل يكشف عن النجوم الأعلى أجرًا في السينما والدراما 

كشف المنتج جمال العدل عن النجوم الأعلى أجرًا، وذلك خلال لقائه مع الأعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري" على قناة القاهرة والناس.

"كريم عبد العزيز" رهان كسبان والأنضج في جيله 

حيث تحدث المنتج جمال العدل خلال اللقاء عن الفنان كريم عبد العزيز، وأوضح أنه يحبه جدًا على المستوى الفني والأنساني، وأوضح أنه لم يأتي الوقت للتعاون معه في عمل، وعندما سألته أسما عن سبب عدم التعاون معه لأرتفاع أجره أوضح أنه غير صحيح حيث قال: " أتمنى التعاون مع كريم عبد العزيز لأنه نجم كبير وحتى إذا أجره عالى فإيرادات العمل سوف تغطي، فعادل إمام كان بيأخد أعلى أجر لأنه بيعرف يجيبه وبتكسب من وراه، وكل لما يبقى معاك نجم مهم بتسوقله وكل لما يبقى النجم كبير بتسهل".

وتابع: "اتصور أن أعلى أجر للفنانين هو كريم عبد العزيز وأعلى إيراد دراما وسينما، وعلى مستوى النسائي نيللي كريم ومنى زكى ونركن يسرا على جنب لأنها "عادل إمام بتاع الستات".

آخر أعمال كريم عبد العزيز 

يذكر أن آخر اعمال الفنان كريم عبد العزيز فيلم "بيت الروبي" الذي عرض ضمن موسم أفلام عيد الاضحى .

شارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم كريم محمود عبد العزيز ونور وتارا عماد، والفيلم من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

تدور أحداث الفيلم حول المهندس إبراهيم الروبي الذي تتعرض زوجته لأزمة ضخمة يلجأ بعدها للهروب من المدينة والابتعاد إلى مكان منعزل، ويعيش لسنوات ولكنه يعود مجددًا بسبب ظروف طارئة على حياته،  مما يجعله يتعرض لكثير من المواقف الصعبة التي تغير مسارات حياته ويعود شبح  الأزمة القديمة لمطاردته وزوجته.

كما أنه من المفترض مشاركته في مسرحية "السندباد"، والتي من المقرر عرضها يوم 18 من شهر ديسمبر المُقبل على مسرح محمد العلي، ضمن فعاليات موسم الرياض .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على جمال العدل: لا أعلم أهمية حسن شاكوش الذي تصدر خبر طلاقه الترند لأسبوع كامل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب