تألقي بمجوهرات تجمع بين الأخضر والأحمر في احتفالات نهاية العام

كما تعلمين أن اللونين الأحمر والأخضر هما الأكثر ارتباطاً بليلة رأس السنة، وكثير من الفتيات يحرصن على اختيار فساتين بإحدى هذين اللونين، وحتى تتألقي بإطلالة جذابة ولافتة، جمعنا لكِ أجمل مجوهرات تجمع بين الأخضر والأحمر من توقيع أشهر الماركات لتستلهمي منها تصاميم أخاذة تناسب اطلالتك في سهرة رأس السنة 2024 او احتفالات نهاية العام.

قلادات من بولغاري

اخترنا لكِ هذه القلادة الفاخرة من ماركة بولغاري Bulgari، والتي تجمع بين الحجر الأحمر والأخضر في تصميم يخطف الأنفاس، حيث يظهر الحجر الزمرد الأخضر في مختلف أنحاءها، ويتوسطه حجر الروبي الأحمر مع بريق الألماس.

شاهدي أجمل موديلات أساور مرصعة بحجر الفيروز

الصورة من موقع بولغاري

أيضاً أعجبتنا هذه القلادة الأخاذة من ماركة بولغاري Bulgari، حيث أنها مرصعة بالزمرد الأخضر والروبي، بالإضافة إلى الياقوت الأزرق والألماس في تناغم يخطف الأنفاس.

الصورة من موقع بولغاري

أقراط من كارتييه

قدمت ماركة كارتييه Cartier هذه الأقراط المميزة بألوانها الحيوية، حيث تجمع بين الزمرد الأخضر والياقوت الأحمر، وتتناغم مع الذهب الأبيض وفصوص الألماس، وتتسم هذه الأقراط بإمكانية ارتداءها بطرق مختلفة للحصول على اطلالات مميزة ولافتة.

الصورة من موقع كارتييه

قلادة من كارتييه

في أحدث مجموعاتها من المجوهرات الفاخرة التي تم الكشف عنها في أسبوع باريس للكوتور 2023، قدمت ماركة كارتييه Cartier هذه القلادة الساحرة والمرصعة بألوان الأحجار الكريمة المميزة للماركة، وهي الأخضر والأحمر بالإضافة إلى الألماس الأبيض، والتصميم مستوحى من ريشة الطاووس ذات التصميم الأخاذ.

 

الصورة من موقع كارتييه

خاتم من Faberge

يجمع هذا الخاتم من ماركة Faberge بين مجموعة كبيرة ونابضة بالحيوية من الأحجار الكريمة الملونة، ومن ضمنها الزمرد الأخضر والياقوت الأحمر، وهي الألوان المميزة لليلة رأس السنة، ويتسم بلونه الذهبي الذي يرتبط أيضاً بأجواء الاحتفالات.

الصورة من موقع Faberge

قلادة من بياجيه

حتماً ستنال إعجابك هذه القلادة الساحرة من ماركة بياجيه Piaget، والمستوحاة من عالم الورود الذي تركز عليه الماركة في كثير من إبداعاتها، هذه القلادة المصنوعة من الذهب الأبيض تتناسب مع احتفالات رأس السنة، وخاصةً أن الورود مرصعة بألوان الأحجار المرتبطة بهذه المناسبة، وهي الأحمر والأخضر، بالإضافة إلى بريق الألماس الأبيض والأصفر.

الصورة من موقع بياجيه

سلسلة بتعليقة من روبيرتو كوين

نختتم مع هذه السلسلة العصرية باللون الذهب الوردي من ماركة روبيرتو كوين Roberto Coin، وهي عبارة عن حلقات ذهبية متداخلة بشكل ناعم وبسيط، وتتدلى منها تعليقة مثل الكرة بألوان الأحمر والأخضر بالإضافة إلى الأسود وفصوص الألماس البراقة التي تتناغم مع الذهب الوردي.

إليك مجوهرات مرصعة بالبرتقالي للشتاء

الصورة من موقع روبيرتو كوين

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات