ماذا ارتدت الملكة ليتزيا والأميرة ماري في حفل الاستقبال الذي أقامه الملك فيليبي لملكة الدنمارك؟

نظم الملك فيليبي والملكة ليتزيا حفل استقبال للأسر المالكة الدنماركية في متحف Glyptotek في كوبنهاغن، لشكر الملكة مارغريت وأسرتها على حفاوة الاستقبال، وألقى خلال العشاء خطبة شكر فيها الملكة وشعبها على كرم الضيافة الذي تلقاه هو وزوجته خلال زيارتهما للدنمارك التي تنتهي اليوم في 8 نوفمبر.
بما أن هذه المناسبة لم تكن مناسبة رسمية فإننا لم نر فيها التيجان المرصعة ولا فساتين السهرة الفخمة، لكنها مع ذلك لم تخل من الأناقة خاصة في ما يتعلق بإطلالتي الملكة ليتزيا والأميرة ماري. حيث اختارت كل منهما إطلالة عصرية وبسيطة تلاءمت مع المناسبة ولم تخل من فخامة. 

 

الملكة ليتزيا 


الملكة ليتزيا لجأت إلى أناقة الفستان الأسود، فارتدت فستانا جديدا مستقيم القصة مرصع بكامله بالترتر الأسود مع فتحة ياقة على شكل الحرف V من تصميم علامة روتايت Rotate وهي علامة دنماركية في ما اعتبره المراقبون لفتة تحية للبلد المضيف. ولإكمال أناقتها ارتدت فوق الفستان معطفا من مانغو Mango من أجل حمايتها من درجات الحرارة التي بدأت في الانخفاض. وحملت حقيبة سوداء اللون من lambertsontruex وانتعلت في قدميها حذاء من مانولو بلانيك Manolo Blahnik أسود اللون أيضا مفتوح من الخلف. 


وهذه المرة تركت الملكة الأنيقة شعرها منسدلا فوق كتفيها بتموجات ناعمة ليكشف عن الأقراط الصغيرة التي ارتدتها واعتمدت مكياج غلامور أنيق بألوان ترابية تناسقت مع لون بشرتها. 

ما رأيك هنا الاطلاع على ماذا ارتدت الملكة ليتيزيا في حفل استقبال المدعوين لحفل تتويج الملك تشارلز؟


الأميرة ماري 


اختارت الأميرة ماري بدورها إطلالة ناعمة وأنيقة نسقت فيها تنورة من الجاكارد مزينة بأنماط نباتات من مجموعة Conscious من علامة أتش أند أم H&M، مع توب سوداء اللون تلتف حول الجسم وتنسدل قليلا عن الكتفين. وأكملت إطلالتها بحذاء من الجلد المقلوب من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi أسود اللون. 
وكعادتها ارتدت العقد الذي تتدلى منه قلادة مرصعة بالألماس تحمل الحرف الأول من اسم زوجها. 


ورفعت على شكل شينيون مسترخ مع ترك خصلات من الغرة تنسدل لتؤطر وجهها الجميل. واعتمدت مكياجا ناعما بألوان طبيعية عززت قسمات وجهها وأضاءتها.

وقد اعتبر المراقبون أن هناك تنسيقا بين الملكة الإسبانية والأميرة الدنماركية لأن إطلالة كل منهما أكملت إطلالة الأخرى بكل أناقة.

للمزيد من الإطلالات الملكية اقرئي نظرة على تاجي الملكة ليتيزيا والأميرة ماري في حفل عشاء فاخر جمع الأسرة المالكة الإسبانية والدنماركية؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات