مشاهير برج العقرب الأتراك وكيف يجسدون صفات برجهم

يتمتع مشاهير برج العقرب الأتراك بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. يحتفلون بأعياد ميلادهم في الفترة الواقعة من 23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر. يركزون على هدفهم ومرنون وغير قادرين على الانحراف عن المسار. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على العديد من المشاهير الأتراك الذين ولدوا تحت برج العقرب وصفات شخصيتهم العامة المرتبطة ببرجهم وكيف يتفوقون في تصوير شخصيات معقدة ومشحونة عاطفياً في أدوارهم التمثيلية.

  • فايزة تشيفيليك (Feyza Civelek)

فايزة تشيفيليك هي ممثلة تركية، ولدت في 10 نوفمبر 1995 في إسطنبول، تركيا. تعتبر من الممثلات الأكثر شهرة وشعبية. إنها تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم ولديها قاعدة جماهيرية ضخمة. إنها تقدر خصوصيتها وانتقائية فيما تكشفه للجمهور تماماً مثل برج العقرب وقد تكون أكثر تحفظاً في حياتها الشخصية وتحافظ على خصوصية جوانب معينة من تجاربها.

تعرفي على أنواع برج العقرب الثلاثة وصفات شخصيتهم

  • عائشة غل غوناي (Ayşegül Günay)

عائشة غل غوناي ممثلة تركية، ولدت في 9 نوفمبر عام 1969. درست قسم المسرح في الكونسرفتوار في جامعة الأناضول، أشهر مسلسلاتها (لتحدث معجزة) بدور سانجاكتار، والمؤسس عثمان، وآخر أعمالها مسلسل زهرة الثالوث بدور فيسون أصلان بيه. تعتبر حازمة ومثابرة وتُظهر أخلاقيات عمل قوية وإصراراً في حياتها المهنية وتعمل بجد لتحقيق أهدافها.

اكتشفي متى يبادر رجل العقرب وكيف يعبر عن مشاعره

  • احسان ايروغلو (Ahsen Eroglu)

احسان ايروغلو هي ممثلة تركية ولدت في 27 أكتوبر 1994. تشتهر بشغف برج العقرب وقيادته الطبيعية وشجاعته وتلخص جوهره من خلال مشاريعها الشغوفة والجريئة. تحظى دائماً بالإعجاب لشجاعتها وقوة إرادتها المطلقة. غالباً ما تكون مهاراتها القيادية لا مثيل لها، وتكتسب بلا جهد ولاء وإعجاب الآخرين. توجه وتلهم الآخرون بمواهبها ورؤيتها. متحمسة لما تفعله ومندفعة للتفوق دائماً.

  • آيتشا آيشين توران (Ayça Aysin Turan)

آيتشا آيشين توران من مواليد 25  أكتوبر 1992 هي ممثلة تركية. ولدت في مدينة سينوب التركية لأب تركي وأم تركية من أصول يونانية. شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية الهامة. عُرفت في العالم العربي بشخصية ريهام التي قدمتها في المسلسل التركي الشهير "أثير الحب". تجسد صفات برج العقرب للطموح والمثابرة ولا تخشى جذب الانتباه والقيادة بقوة.

  • غوكتشه بهادر (Gökçe Bahadir)

غوكتشه بهادر من مواليد 9 نوفمبر  1981. هي ممثلة سينمائية وتلفزيونية تركية. تعكس طبيعتها شخصية برج العقرب الشديدة والعاطفية والطموحة. تتمتع بحضور قوي وآسر يجذب الناس تجاهها. تشع طاقة وثقة من خلال أدائها المميز، مما يجعلها واحدة من أشهر الممثلات في تركيا. تجسد صفات العقرب في قوتها، ولا تخشى إظهار جانبها العصري والإبداعي. تميل إلى أن تكون حسية وتعمل بجد وقوة ودائماً متألقة مما يجعلها فريدة من نوعها.

اقرئي أيضاً هل رجال برج العقرب رومانسيون ومخلصون

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات