علامات وقوع أنثى برج العقرب في الحب

يُعتبر ولاء أنثى برج العقرب قوياً جداً ولا يتزعزع بحيث لا يمكن التشكيك فيه أبداً. إنها لا تخشى التعبير عن مشاعرها. ستكون هناك من أجلك في السراء والضراء. رفاهيتها هي أهم شيء بالنسبة لها. لذا، إذا خنت ثقتها، فهناك احتمال جيد أنك لن تحصل على فرصة أخرى معها. وعلى الرغم من أنّها ليست دائماً الأفضل في التعبير عن مشاعرها، إلا أنّ هناك بعض العلامات التي تدل على إعجابها ووقوعها في الحب بشخص ما، تُطلعك عليها "الجميلة"، في الآتي:

علامات تدل على وقوع أنثى برج العقرب في الحب

تنظر بعمق في عينيك

عندما تحبك أنثى برج العقرب، ستنظر دائماً إلى عينيك. ستُظهر عاطفتها من خلال إيلاء كل اهتمامها لك، والتواصل البصري معك باستمرار، إنها مجرد طريقة لإظهار عاطفتها لك. إنها ليست خائفة أو محرجة من القيام بذلك لأنها تهتم بك بصدق. كلما طالت فترة تحديقها فيك، زاد حبك لها.

تخصص لك الوقت

ستأخذ أنثى برج العقرب وقتها معك. ستسعى دائماً لإيجاد طريقة لمنحك مزيداً من الاهتمام، بغض النظر عن مدى انشغالها. لا شيء يرضيها أكثر من قضاء بعض الوقت معك بمفردك. حتى لو منحتك الوقت، فهذا لا يعني أنها ستتخلى عن جميع التزاماتها. ستجد طريقة لتحقيق التوازن في حياتها.

تستمع لك

سوف تهتم أنثى برج العقرب بك، وتستمتع بسماع أفكارك وأهدافك وأي شيء آخر. تستمع إليك دائماً، بغض النظر عما تتحدث عنه، لأنها تحب الاستماع إلى صوتك وأفكارك. سوف تضع ما تقوله موضع التنفيذ في حياتها. إنها طريقتها في التعبير عن تقديرها لآرائك. 

سوف تسألك أسئلة عن نفسك

سترغب أنثى برج العقرب في معرفة أكبر قدر ممكن من المعلومات عنك في أقرب وقت ممكن. ستُولي اهتماماً وثيقاً، ليس فقط لما تقوله ولكن كيف تتصرف. ستنظر إليك كشريك محتمل، لذلك سترغب في جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات. إذا كانت تحب ما تراه وتسمعه، فسوف تستمر في إبداء الاهتمام. 

ستشاركك اهتماماتها

إحدى العلامات الواضحة على أنّ أنثى برج العقرب تحبك هي عندما تبدأ في مشاركة اهتماماتها معك. عادةً ما يكون لديها واحد أو اثنان من الاهتمامات التي تحبها. سترغب في معرفة ما إذا كنت تشارك هذه الاهتمامات أو على الأقل ترغب في تحملها.

ستكون حنونة معك 

من العلامات التي تدل على وقوع أنثى برج العقرب في الحب، أنها ستصبح حنونة جداً معك. عندما تصبح حنونة، فهذه إحدى أوضح العلامات على أنها تحبك وترتبط بك على مستوى عميق. ستشعر بالأمان معك، سوف تتحدث وتستمع بصراحة، ولن تشعر بعد الآن وكأنها تخضع للاستجواب أو الاختبار. سوف تبدأ ببساطة في أن تكون على طبيعتها.

ستريدك أن تتزوجها

بغض النظر عن معتقدات أنثى برج العقرب وميولها، فإنها عادةً ما تكون محافظة تماماً في القلب، وستريدك أن تتزوجها. أنثى العقرب مخلصة بشدة. إذا ارتبطت بشخص ما، فستكون مخلصة للنهاية، وستتوقع نفس الشيء في المقابل. قد تتصرف بطريقة غيورة في مراحل مبكرة من العلاقة لأنها ستعتبرك كشريك زواج محتمل طوال الوقت.

إقرئي أيضاً:

مع من يتوافق برج العقرب في الحب مع من يتوافق برج العقرب في الحب
أوقات السعد لبرج العقرب
رجل العذراء وانثى العقرب رجل العذراء وأنثى العقرب

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات