رجل العقرب في بداية العلاقة

يُعتبر الرجل برج العقرب مخلصاً وطموحاً وصادقاً، رغم ذلك، ليس من السهل التعايش معه، لكن تصميمه وعمله الجاد مثيران للإعجاب. إنّ ثقته بنفسه رائعة، وعلى إستعداد لفعل أي شيء ليحصل على ما يريد. إذا كنت تواعدين رجلاً من برج العقرب، تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي أساليب وسلوكيات الرجل العقرب في بداية علاقته بالمرأة.

الرجل برج العقرب وأساليبه وسلوكياته في بداية علاقته بالمرأة

إذا كنت تواعدين رجلاً من برج العقرب، فجهزي نفسك لتجربة العمر، وابدئي مغامرة حياتك. لا يمكن فهم رجل برج العقرب بدقة إلا من قبل امرأة بديهية وحكيمة. قد تعتقدين أنه معقد، لكنه يمثل لغزاً في حد ذاته. هو يخطط لتجربة كل شيء على أكمل وجه. يبحث عن الراحة والحنان، وينجذب إلى المرأة التي تعمل بجد لتحقيق أحلامها.

يُحاول الرجل العقرب التعبير عن مشاعره تجاه المرأة بأساليب مختلفة، حتّى يُدرك مدى تعلّقه بالمرأة ويقع في حبّها قبل أن يأخذ القرار لاتخاذ الخطوة التالية ومحاولة الارتباط بها. ولا يُعتبر من الرجال الذين يركضون خلف المرأة إذا كانت لا تحبه ولا توليه الاهتمام نفسه الذي يقدمه لها.

يتحمل الرجل العقرب في بداية العلاقة مسؤوليّة أفعاله وتصرفاته، ويتعامل مع المرأة بلطف وبودٍ، كما يعتني بمشاعرها وبالتالي حل الخلافات بهدوءٍ والإعتذار فور الخطأ والتمسك بها. 

يُعامل رجل العقرب المرأة تماماً كما تعامله ولا يقبل لنفسه أن يعامل بدونية أو أن يُقلّل من شأنه حتى لو كان يحبها، فإذا كانت تهتم به وتعطيه الحب فسوف يهتم بها ويقدم لها حبه في المقابل. 

سوف يكون إهتمام رجل العقرب في بداية علاقته واضحاً للغاية مما لا يدع مجالاً للشكّ. وعادةً ما يُغرق المرأة بالكثير من النظرات، وسوف يتابع النظر إليها ويتتبع كلّ تصرفاتها وحركاتها وهو ما يُعتبر أمراً ملفتاً للغاية.

يسعى الرجل العقرب لمحاولة إشعار المرأة بالراحة والإطمئنان دائماً؛ حتى لا تخشى الاستمرار أو التقدم في العلاقة، وبالتالي يُدافع عنها ويحميها ويصونها من أي شيء قد يُهدد سلامتها أو قد يُزعجها. 

يضع الرجل العقرب المرأة تحت اختبارات عديدة ليتأكد من حبها له ومن أنها تستحق الثقة الكاملة التي سوف يعطيها لها، ومن أنها هي المرأة المناسبة له والتي تستحق كل الحب الذي سوف يقدمه، وعندما يتأكد فلن يتوانى عن فتح قلبه لها، ويشاركها كلّ أسراره وكل ما يخطر في باله ليجعل العلاقة أعمق، ولكي يخلق مزيداً من التقارب بينهما.

يستخدم الرجل العقرب في بداية علاقته أسلوب المدح والإطراء ويُغازل المرأة بأسلوب صامت لجذب إنتباهها، كأن يبتسم لها وهي تحدثه، أو يُحدّق في عينيها... كما يعمل على تقديم الهدايا لها، للتعبير عن المشاعر وإيصالها لها. ويسعى لقضاء المزيد من الوقت معها، وطرح بعض الأسئلة حول اهتماماتها، والأشياء التي تُحبها. 

يعترف الرجل العقرب بحبه بصراحة إذا ما كان متأكد من مشاعره، ولن يكتفي بالقليل من كلمة أحبك، بل سوف يقوم بترديدها على مسامع المرأة التي يُحبها باستمرار؛ وذلك من أجل أن يشعرها بحبه.

يعتمد الرجل العقرب في بداية العلاقة أسلوب الغياب مع المرأة، بمعنى أنه سوف يختفي عن الأنظار لبعض الوقت ويبتعد عنها ولا يشاركها أخباره، ليرى إذا ما كانت سوف تفتقده وتسأل عنه وتهتم لأمر غيابه.

إقرئي أيضاً:

لماذا يتجاهل رجل العقرب حبيبته؟

برج العقرب وصفاته في الحب

كيف تجعلين رجل العقرب يحبك بجنون

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات