سوار الحب من كارتييه المفضل للنجمات الآن بلمسة جمالية جديدة

يعد سوار الحب من كارتييه أحد قطع المجوهرات الأيقونية التي قدمتها العلامة الشهيرة، والذي حظى بشعبية كبيرة لترتديه نجمات العالم ويصبح رفيقاً دائماً لإطلالاتهن، وفي عام 2023، أضافت الماركة لمسة جمالية جديدة لهذا السوار الأيقوني. تعرفي على التفاصيل.

معلومات عن سوار الحب من كارتييه

سوار الحب من كارتييه Cartier هو أحد التصاميم التي ابتكرها ألدو سيبولو في عام 1969، ويتسم السوار بمظهر أخاذ، حيث التصميم البيضاوي المميز، ليلتف بدقة حول المعصم، وما يميز هذا السوار، هو آلية التثبيت الفريدة الخاصة به، والتي تتطلب مفك براغي متخصص من كارتييه، مما يعكس جوهر الحب الدائم، إذ يلزم وجود شخصين لتثبيت وفك براغي الحلية.

سوار الحب- الصورة من موقع كارتييه

تطور سوار كارتييه

سوار الحب- الصورة من موقع كارتييه

على مر السنين، شهدت مجموعة الحب من كارتييه للإناث والذكور على حد سواء توسعاً مقيداً ولكن ملحوظاً، إذ ظهر خاتم الحب لأول مرة في عام 1978، وفي عام 1993، ظهر أول سوار من الذهب الأبيض على الساحة، وواصلت العلامة الشهيرة تطوراتها من خلال تقديم سوار الحب من الذهب الوردي في عام 2002.

شاهدي سوار الحب من هذه الماركة الشهيرة هو هوس النجمات.. فما قصته؟

اللمسة الجديدة لسوار كارتييه

سوار الحب - الصورة من موقع كارتييه

في خطوة معاصرة، كشفت الدار عن تطوير جديد لهذه المجموعة المميزة، حيث أضافت لمسة جمالية أكثر نعومة، من خلال اللون المطفأ عن المعتاد، وتحافظ البراغي على تباين لافت مع الملمس الجديد، مما يزيد من جاذبية التصميم.

ويتميز هذا التطور الجديد بأنه يجعل سوار الحب من كارتييه أقل عرضة للخدوش، وهو مثالي لأولئك الذين يفضلون البساطة في المجوهرات.

إليك أجمل مجوهرات ساحرة من الياقوت الوردي

ترى هل ستقوم النجمات باستبدال سوار كارتييه السابق بالجديد؟ أم يحتفظن باللون المعتاد لديهن؟

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات