بعد زواج مجدي الهواري .. شائعات الزاوج تطارد غادة عادل أحدثهم شريف رمزي

تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي صورة تجمع الفنانة غادة عادل بالفنان شريف رمزي وهي تحتضنه وفي يدها خاتم يشبه خاتم الخطوبة، لترويج شائعة خطوبتهما، وذلك بعد أيام قليلة من احتفال المخرج مجدي الهواري طليق غادة بزواجه من الأستايلست دنيا عبد المعبود .

شائعة زواج غادة عادل وشريف رمزي

ليخرج شريف رمزي عن صمته ويؤكد في تصريحات صحفية له موضحًا : " أنها صورة قديمة يرجع تاريخها إلى 13 يناير لعام 2020، من حفل زفاف المطرب محمود العيسلي، مؤكدًا أن غادة أختي وتجمعني مع أسرتها وطليقها علاقة صداقة قوية، وأولادها يتمرنون معي في الجيم، وأنا أصلًا مرتبط ومتزوج ".

بينما لم ترد غادة أو تعلق على هذه الإشاعة، حيث تفضل دائمًا أن تكون حياتها الشخصية بعيدة عن السوشيال ميديا، واكتفت بعد زواج طليقها من حذف جميع الصور التي جمعتهما على جميع وسائل التواصل الأجتماعي الخاصة بها .

شائعات الزواج تطارد غادة عادل 

لم تكن شائعة ارتباط غادة عادل وشريف رمزي هي الأولى التي لاحقتها، بل تم ترويج شائعة زواج غادة من قبل بثري خليجي وتواجدها معه بدولة الإمارات لقضاء شهر العسل، ثم تم ترويج شائعة ارتباطها برجل أعمال مصري شهير المعروف عنه تعدد علاقاته مع نجمات الوسط الفني.

وقد زادت هذه الشائعات في الفترة الأخير وخاصة بعد زواج طليقها المخرج مجدي الهواري .

على سياق آخر من المعروف أن شريف رمزي متزوج من الفنانة ريهام أيمن، والتي تحرص دائمًا على نشر صور ولقطات رومانسية تجمعهما معًا، من خلال صفحتها على مواقع التواصل الأجتماعي .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reham Ayman (@rehamayman)


زواج مجدي الهواري

كان المخرج مجدي الهواري قد تزوج منذ أيام من الأستايلست دنيا عبد المعبود، وذلك بأحد الفنادق في منطقة "نيو جيزة" بالقاهرة، وقد حضر الحفل عدد من الأصدقاء المقربين كان من بينهم النجم خالد الصاوي والأهل وأبنائه، وذلك بعد عن انفصاله عن الفنانة غادة عادل لمدة 5 سنوات.

الأمر الذي كان بمثابة صدمة للجمهور والمتابعين، وذلك بعد اعترافه بحبه الشديد لطليقته غادة عادل، عندما اجتماعا معًا في برنامج "بصراحة مع" ووجهت له غادة سؤال عن سبب عدم زواجه بعد انفصالهما، فكان رده صادم بأنه ممكن أن يتزوج مرة آخرى إذا تقبلت زوجته الجديدة فكرة أنه مازال يحبها هي .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا أول رد فعل من غادة عادل بعد زواج مجدى الهوارى

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب